شنو تتوقعوون انوار تعيش تموت تدخل بغيبوووبه ؟؟؟؟الله و اعلم
و عبووود يدري و شراح يسوي راح يصير بساااره و فرح والصبي >حبيب فرح<؟؟؟
كل الاجوبه موجوووده بالبارت اخلييكم
البارت 6
ابو ساره دش بقوه عند ساره وامها وقال : لحقوووووووووووا ترى فروووح قامت ..
ام ساره فزت وقالت : صج ؟؟ وينها شفيها صارت زييينه فيها شي متعوره؟؟
ابوساره : شوي شوي اوووش مافيها شي لاتخافين
ام ساره وساره دمعت عيونهم واستانسوا وايد
عند انوار
ديمه ورزان وام انوار وابو انوار واقفين ناطرين الدكتور لانه دخلها العمليات مره ثانيه
ورزون كان بالها مشغول بانوار وعبود شبيصير فيه لما يدري وقاعده تقول بقلبها: مستحيل اسكت لازم يدري لازم يكون وياها .. اففف لأ اهو اساسن بيرد باجر او عقبه ايي اهو بيقعد 3 ايام !! واي لازم اقوله
ديمه انتبهت على رزون وقامت اطقها بايدها : رزون رزون هيييو
رزون : ها ها وين انوار !!
ديمه : انتي وين رحتي بشنو سرحتي!!
رزون سحبت ديمه وقالتلها الي تفكر فيه
ديمه : مم انا اقول جذي احسن شي نقوله
رزون : انا عندي رقمه شرايج ادق !!! بس ا
ديمه : اوووش رزون خلاص لازم نقوله
رزون : اوكي !! ديمه انتي روحي خلج مع خالي ومرته
ديمه : اوكي انا بدق على اهلي وبشوف اختي لانها اهي الي قطتني
رزون : اوك اوك
رزون كانت ماسكه تلفونها ميته خرعه ماتدري شلون بتقول حق عبوود وقاعده تحاول تيمع الكلام ودقت
عند عبود
عبود : يماااا يم...
رن تلفون عبود واستغرب لانه رقم غريب ورد..
عبود : نعم؟؟
رزون : قوه انت عبدالله؟؟؟
عبود : أي نعم منو معاي ؟؟
رزون : ااا... انااا رزووون؟ بنت عمه انوار !
عبود : اييي رزان وين انوار ادق عليها ماترد ليش ؟
رزون واهي متنحه : هااااا
عبود : فيج شي؟؟
رزون: ع...ع...عبوووود
عبود واهو مخترع من طريقه كلام رزان حس انه في شي : هلأ؟؟؟؟
رزون : انوار
عبود قام من مكانه وصوته ارتفع ومعصب : شفييييييييييييييهااأ!!
رزون قامت تبجي وعبود حس انه ريله موشايلته حس انه بحبيبته شييي
عبود وعيونه تدمع : خلصصصيني تكلميي
رزون واهي تبجي:انوار سوت حادث ... واهي موزينه كلش حالتها خطيره وايد والحين قاعدين يسوون لها عمليه ثانيه
عبود تنح وطاح التلفون وهستر وقام يصارخ باسم انوار ورزون تسمعه واهي تزيد بجي لانها تدري انه هذا الي بيصير
شال عبود التلفون واهو يبجي : انا ياي الحين الحين دزيلي اسم المستشفى ويلا باي!!
وصكر التلفون بويه رزون ... رزون تنحت وخافت ودزتله اسم المستشفى
وراح عبود دق على محمد ولد خالته عمره 27: محححححححمد
محمد : شفيك ؟
عبود : انا راد الكويت الحين وقلت حق اهلي اهما مع سعود (اخوه الكبير عمره 30 سنه ابيك
تقط سيارتك عشان اخذهااا
محمد: خلاص اوك بس انت فيك شي صوتك مايطمن
عبود واهو يبجي معصب: خلاص محمد اكلمك بعديييين خلاص
وصكر التلفون وكان يدوس بسرعه عشان يبي يوصل حق حبيبته واهو يبجي ويطق السكان ويصارخ : اناا ليش خليتج بروحج انا السبب ماكان ودج اسااااااافر انا غبي انا السبب
بالمستشفى
رزون حطت راسها على ديمه وقالتلها السالفه
الدكتور طلع : مبروووك
كلهم فزوا : خيييير دكتووور ؟؟
الدكتور : الحمدالله العمليه نجحت بس بنشوف متى بتقوم عشان نشوف النتيجه وبنجيك على كل جسمها لما تصحى مثل ماقلتلكم احتمال ماتمشي او ماتشوف بس الحين قلت النسبه احتمال بس 25% والله يقومها بالسلامه وبعد 10 ساعات بننقلها للغرفه الخاصه
الكل استانس وناطرين تقوم انوار على خير وديمه راحت بيتهم ووصت رزون تقولها أي شي يصير
وعبود وصل كان الساعه 1 ونص الفير تقريبا وراح خذا سيارة ولد خالته وراح للمستشفى
رزون كانت قاعده بروحها لانه خالها ومرته راحوا البيت ياخذون اغراض انوار ويردون
عبود دق على رزون: وينكم؟؟
رزون : انا فوق عند غرفه انوار انت وين.
عبود : انا توني داش وين غرفه انوار؟
رزون بقلبها : لايسويلنا فضايح
رزون : مممم اهي بغرفه خاصه موبغرفه عاديه
عبود معصب: خلصينا وين
ودلته رزون
يا عبود صوب رزون وكلمها : انا بدش
رزون متنحه : انت من صجك شكو ادش اهلها بعد شوي راح ايووون
عبود معصب: سكتي انتي انا بدش ومالي شغل بحد
ودش عبود غرفه انوار ووقف مكانه لانه شكلها يعور القلب
كانو رابطين شاش على عيونها وحاطين جبس على ريوها الثنتين ووايرات وكمام
عبود واهو يبجي راح صوب سرير انوار وطاح يمها ويطالعها ويكلمها: حبيبتي ادري انتي تسمعييني صح؟
مسك ايدها وحطها على قلبه: ترا انتي اهني احبج ادري ماراح يصير فيج شي حياا
وقام يبجي وحط ايدها على عيونه : حياتي انتي بتقومين عشاني انا زوجج حبيبج احنا بنتزوج ماتبين ؟ عشاني قومي عشان عبود يلاصيري زينه ادري انج تدلعين بتشوفين غلاتج بس قومي بسج نوووم
باس ايدها وقام يمسح على ايدها ووقف وباس راسها وعلى الشاش صوب عيونها ومسح على شعرها واهو كان يمسح عليها ويبجي تحرك صبع انوار
عبود ضحك ويبجي : ادري انج تسمعيني والله ادري حياتي شدي حيلج انا من المستشفى ماني متحرك ياحبيبتي
باسها على خدها وقال: انا ماودي اهدج مابي اهلج يشوفوني بس بنطرج بره يعني كون واثقه اني موجود ماني هادج ولاثانيه عشان اول ماتفتحين تشوفيني وياج
وطلع عبود وشافته رزون وكان شكله يكسر الخاطر
عبود : رزان ترى انا بنطر تحت ليما تقوم اذا صار أي شي دقي
ومشى عنها رزون ردت قعدت مكانها وارتاحت لانه طلع قبل لاتصير مشكله
عبود راح قعد على الكراسي وحط ايده على راسه ويبجي بصمت ماتخيل حبيبته يصير فيها جذي كانت عيونه حمره لانه كان تعبان من السفر وماارتاح
صارت الساعه 5 الفير وعبود قاعد متوتر يقوم ويقعد وهذي حالته .........
علمني وشلون انساك وانام
وانا الي لك صاحي ايام وايام
شاغلني في بالي شوقك ولايروح
صاحي انا ونايم مايروح مايروح
علمني ...
دنياك دنياي وحدي سواك
بالقلب وياي بالبال وياي
ويالغالي وشلون تظن انساك
كيف الهوا يهون والقلب يهواك
علمني...
تسهر عيوني تحلم بلقياك
ليت الباقي من عمري وياك
ماعشت عمري الحب ومعناه
لوعه وحرمان ماودي انساه
علمني...