الموضوع
:
مو قادر احب انسان ثاني صرت ما اشوف الان حبك عمااااااني
عرض مشاركة واحدة
09-25-2010, 01:50 PM
#
40
(
permalink
)
|
asooh97
●
لوني المفضل :
Cadetblue
رقم العضوية :
3728
تاريخ التسجيل :
Oct 2009
فترة الأقامة :
352 يوم
أخر زيارة :
اليوم
المشاركات : 232 [
+
]
عدد النقاط :
21
قوة الترشيح :
مزاجي
بنات عشان لاتضيعون بالروايه
ترا في بنات بيطلوعون بالبارت يعني مومهمين عشان اسهل عليكم
اهم الشخصيات بالروايه (انوا
7-عبود19-ساره17-ديمه17-برور20-رزون18) هذول اهما الاهم بالروايه واساسها وآسفه اذا خليتكم تضيعون ..
البارت 9 :
ام انوار: انووااار ...
انوار : يما دشي
ام انوار : حبيبتي شرايج نسوي عيدملادج بالبيت .. البيت كبير والصالتين تحت حقج انتي ورفيجاتج والدي جي موجود شرايج
انوار ابتسمت : الي تشوفينه يما أي بعد احسن عشان اقط حجابي ناخذ راحتنا لووول
ام انوار : ابيج تكشخين هاا لووول خو انتي بدون كشخه عسل
انوار تضحك ومستحيه : لووووول يماا !!
صارت الساعه 4:30 العصر ورزون وسناء كانوا عند ساره يعدلونها ويعدلون نفسهم ويسولفون وضحك
انوار : لوسمحتوا مابي مكياج وايد انتو مشالله مكياجكم موصج لوووول
سناء : لوووول من عيوني ,,, انوارو تلفونج يرن علييينا حاطته سايلنت
انوار : لووول نسيته ... اوكي دقيقه عن اذنكم بروح اتكلم وارد
سناء ورزان يطالعون بعض ويضحكون: اخذي راحتج
انوار وطلعت بالبلكونه: حبيبي
عبود: ها اميرتي شتسوين
انوار : اتكشخ لوووول
عبود: يعني مااشوفج صح خلاص زعلت
انوار: شسوي يعني ماحبيت اكسر بامي لاتزعل عاااد اليوم عيدميلادي بتضايقني يعني
عبود : نواري
انوار : عيونها
عبود : شفتي بلكونتج
انوار : لوووول شفيها بتقطني منها
عبود : راح أي صوبها بروحي ها بروحي لووول وهديتي وككاو خالد وياي بعطيها خدامتكم بس راح اصفط سيارتي عند بلكونتج وانتي تطلعين ابي اشوفج
انوار : لوووول من صجك
عبود يضحك: إي بعيش جوي جنه فلم مصري قديييم ابيض واسود
انوار ميته ضحك : حده
عبود : اتفقنا؟
انوار تضحك : اتفقنا
عبود : بوسه ؟
انوار : عبوووود مااقدر يوز عني رزون وسناء عندي يلا حياتي طولت عليهم
عبود يصارخ : احببببببببببببببببببببببببببببج انوووووووووار
انوار : اووووش لووووووول شفيك حياتي وانا اكثر يلا قلبي دير بالك على عمرك وجم تسوووق؟
عبود : لوووول 80
انوار : شاطر اقوول وروح اكل بروحك عصل استغفرالله اضعف مني وااي ...وو امووااه يلاباي
عبود : اخيييه .. شدعوا انا مااكل بس ماامتن شسوي لوووول باي كشخي هاا ابي اموت اليوم
انوار: اسمالله عليك زين مليق لوووول
وصكروا التلفون وكملت انوار مكياجها وشعرها ولبسها
صارت الساعه 6:40
رزون كانت لابسه نفنوف cut ذهبي مصكر لي خصرها ومن تحت متفوخ قصير فوق ركبتها واهي اساسا طويله وظهرها مبين وكانت راسمه وقتها حرفها صوب جتفها وشعرها اهي طويل لي تحت جتوفها مدرج بس مووايد طويل وبني غامج على فاتح بس كان حيل حلو شكله مسويه بف وستريت واهي اصلا حنطاويه على برونزيه يعني لونها حلو وعيونها مسحوبه شوي وحواجبها جاينيز متان شوي فاطالعه حلوه وحاطه عدسات رماديه ومكياج ذهبي على رمادي وكعب ذهبي وحمره بني فااااتح على وردي
سناء كانت لابسه نفنوف بنفسجي على اسود عاكس نفس طريقه رزون اهي بيضه طويله وضعيفه واهي شعرها بوي يكون طويل من جنب واحد ومسويته ستريت وحاطه فيونكه بنفسجيه وعدسات بنفسجيه غامجه وحمره فوشيه وكعب بنفسجي وحاطه مكياج بنفسجي غامج على اسود خفيف و eyeliner
رزون: واي محد ياا لي الحين لووول اخخ يا ريولي
سناء : أي الحين ايون ويت بشوف البوفيه شصار عليه ووبشوف برور شسوت ..
رزون تتحلطم : روحي روحي .. اففف خل العب بالiphone على ماايون مااحب انطر
رزون اسمعت طقت الجرس وقامت بطلت الباب
ساره وفرح وفجر : هلوووو
رزون : الله الثلاثي المرح لوووول دخلو دخلو
ابرار واهي نازله : اهلن اهلن
ابرار كانت تينن لابسه نفنون احمر cutويكون مبطل صوب الصدر ويكون مصكر من نفس الخامه على الخصر ويكون كله شوارفسكي فوق الركبه وكعب اسود وحاطه بس eyeliner وحمره حمره وتراجي كرستال اسود شعرها مسويته كرلي ومع تاج كرستال صغير الي يسمونه تاج الprincess بس كان حيل شكلها حلو وناعم وكانت كاشخه لانه رفيجاتها كلهم بيون لووول
فروح : اووه شالكشخه يا انتي شدعوواا حق منو ياابلييسه لو عرس ماسويتي جذي لووول
ابرار : احم ادري لوووول حياكم قعدوا .. وبعد رفجاتي بييون لازم اكشخ اتشحيط عليهم لوووول
ساره : وين انوار
ابرار : ماخلصت لووووول
ساره : لوووول ماني رايحتلها بخليها على كيفها
ابرار : فصخوا شفيكم؟؟
فروح : ياحبج لتفصخ نطري خناخذ نفس اف لووووول
سناء تركض تلم فروح : ابيييه قديمه شلووونج
فروح ادزها تبي تشوفها : ابييييييه ياحماره صايره زووووغه شعرج مو صج لووول قلاده نفس القصه لوووول
ابرار : لوووول أي بعد لازم البنت مخطوبه لوووووول
فروح : أي واحنا عوانس وييه متى نتزوج
برور: زغرطوا ياعوانس لوووول
سارون خزت برور وتضحك: انشالله موجذي برور لاتقلبين مصري لاتخترب كشختج
بعدين الكل فصخ
ساره كانت لابسه نفنوف اسود يكون تدرج قصير لي طويل وشعرها ستريت وبف ولابسه كعب لانه موطويله كلش لوووول حاطه مكياج رمادي فاتح وكعب رمادي وحمره حمره
اما فرح نفس قصه سناء كانت لابسه تركواز قصير يكون شفاف صوب البطن ومسويه شعرها كيرلي وبف وحاطه مكياج ذهبي وعدسات عسليه وكعب ذهبي
فجور كانت لابس كوكتيل قصير وشعرها ستريت بف وكعب ابيض ومكياجها ابيض على وردي فاتح
كانوا البنات قاعدين ينطرون وبعد نص ساعه كل البنات تقريبا يوا الا انوار مابينت وكانوا البنات يرقصون والاضاءه خفيفه وحاطين دي جي
بغرفه انوار:
عبود: لوووول روحي نزلي انا ماوصلت
انوار تضحك : ودي اقولك شي بس ادري بتضحك لووول
عبود: قووولي
انوار : مالي خلق انزل فيني نوووم
عبود مات ضحك ويصارخ : كاااااااااك ابيه انتي من صجج روحي ذلفي
انوار تضحك : شسوي يعني انا اذلف ماشي يا عبيدوووه يامليييق ياعصل
عبود : لووووول اهم شي عصل تصدقين ببجي من هل كلمه ابيه انواروووه بطني يعورني منج
انوار : اكرهك
عبود يغني : اكرهههك يعنني احبك
انوار : صوووتك نشاااااااااااااااااااز
عبود: قالولج انوار يمه هل انوار اينن صوتها اموت فيها لما تغني ماااجد المهندس اخييه اصير مينون
انوار مستحيه : جب عبود موزين اصدق
عبود : أي والله صج حياتي
انوار: متى توووصل ابي اشوفك
عبود: روحي نزلي وواول مااوصل بدق ردي عاد موتكشتين اوكي
انوار : اوكي حياتي
الساعه 7:30pm
عند ديمه ورزون
ديمه قعدت يم رزون ويتساسرون: رزون منو هذي الي يم برور
رزون تضحك : ليش تبين تخطبينها
ديمه : رزون عفيه هذا لبس يايه ملعب موحفله واي شوفي برور انووثه موهذي اشكره بويه
رزون طقت ديمه : بسج بسج حش !! خو نص الاشكال الي مني وع يمه منج هذي العروسه انوار مايت لي الحين لووول شكلها سوي رضع (تتكلم هندي)
ديمه تضحك :جب جب تعالي جم وحده عازمين؟؟
رزون: مممم 17 رفيجات انوار وو5 من برور وغير الي يايين لقافه لوووول اعتقد
ديمه: اووووله جذااابه !!
رزون : جب شنو اوله وفي 3 انا عازمتهم لووول بس مايبون ايون لووول
ديمه : ابيه بدعتي
ديمه كانت لابسه فوشي اينن لونه ومرتب يكون علاق من صوب واحد بس وكان قصير وكان باخر النفنون شوارفسكي silver اهي حنطاويه وشعرها طويل لي نص الظهر مسويته ستريت وحاطته على صوب واحد وقذلتها قصيره حاطتها وكان شوي مغطيه على عيونها وحاطه فيونكه فوشيه وحاطه بس eyeliner وحمره فوشيه وكعب silver
ويوم نزلت انوار كانوا حاطين اغنيه عبالي حبيبي اليسا اغنيتها المفضله يوم سمعتها انوار وقفت على السلم متنحه وتضحك ونز لت وماسكه تلفونها
انوار كانت لابسه نفنوف اوف وايت حيل خفيف مغطى من تحت الخامه اوف وايت علاق يكون متين من صوب الجتوف ويكون مبطل صوب الصدر ومحدد نفس طريقه نفنوف البنات اليونانين ويكون نص ظهرها مبين ورزون حاطه حرف AAيعني انوار وعبود بعدين فراشه تحته النفنوف قصير فوق الركبه كانت برونزيه لانه رزون حاطتلها بودر برونز ومكثره منه ويكون عند الخصر نفس حبال لونه بني كانت غييير شكلها تغير مع المكياج لابسه عدسات بنيه شوي فاتحين مسويه شعرها بف ووشعرها ويفي خفيف وحاطه نفس تاج برور بس كان شوي اكبر منه وكعب اوف وايت ربطته لونه بني ومكياجها كان خفيه بني خفيف على جنب العيون وحمره ورديه هاديه ومسكره و eyeliner
عنود (رفيجه برور نفس عمرها): انواروووه !! تو الناس
انوار تضحك : اهلن اهلن !! وينج مومبينه
عنود: بعد دراسه .. صايره حلوه هاااا حق منو اعترفي لووول رزون بعد حاطلج برونز
انوار طقت عنود طقه خفيفه: يوزي عني لي الحين تاذيني شوفي كبرت !!
عنود : حياتي والله لووول
انوار راحت صوب رزون : رزون جم اغنيه اشغلت ؟
رزون : شدراني يمكن 10
انوار : اها اوك ويت خل اروح احط cd ثاني حق الدي جي تعاللي معاي
انوار شافت ديمه وتأشر لها : تعالييي
ديمه : هاا
انوار: وين عهوووود؟؟ (اخت ديمه)
ديمه: تعبانه ومالها خلق لووول
انوار : ابييه حقيره لووول مشتاقتلها
ديمه تنحت : انواااااااااااااااااااااااااار
انوار : هلأ
ديمه : ويييع شكو عازمه هذيي !!
انوار : منو؟؟
ديمه : دانه
انوار : انا موعازمتهاااا يمكن يايه مع ليلى
ديمه : ويع لقافه
انوار تضحك : اطردها افا عليج
فجأه رن تلفون انوار : رزون ديمه دقيقه وارد عن اذنكم
راحت انوار فوق غرفتها : الو عبود
عبود : خل خدامتكم تاخذ الهديه
انوار اوك انت قطها عند الباب الخلفي واقولها الحين
عبود : اوكي خلج على الخط ... مممم كا الحين لفيت
انوار : ناطره يلا
عبود : يلا حطيتها وين بلكونتج في 4 ؟؟
انوار : آخر وحده على اليميين عبود انطر انادي اكلم الخدامه بالانتركم .... الو شانين can you go out from the back door & take my gift its outside & bring it to me im in my room
شانين : oK
عبود : انزين طلعي واقف انا !!
انوار : اطلع جذي؟؟؟!!
عبود : والله مافي احد !! طلعي بشوفج
انوار : واي انطر بس
عبود : شفيج شنو انطر يلا يلا
انوار تضحك : بلا حنه
عبود : يلا ابي اشوفج يلا ابي اشوفج يلا يلا يلا
انوار : وااااااي خلاص
شانين اطق الباب
انوار : دشي
انوار خذت الجيس: ok thanks you can go
انوار تكلم عبود : الله يستر شيايب شيايب لووول
عبود : لووول طلعي وبطلي الهديه
انوار : اوكي
طلعت انوار وقاعده اطل تحت وشافت عبود وتأشر: لووووول موصج ويت خل ابطل الليت مال البلكونه!!
عبود : الله!! هيييييي ياخايسه لايحسدونج
انوار : اقووول !! شيحسدوني
عبود : بطلي الهديه
انوار : زين لحظه خل اقعد
عبود : يلااا
انوار بطلت الجيس وكانت تضحك كان في ورد ويايب لها ساعه داخلها 25 دينار وككاو الي ييابه خالد
انوااار : ابيييييه ليش جذي !! موجنه وايد عبود! شدعوا ليش ال25 !! وليش ساعه ! لو عطر والله يكفي
عبود عصب : شنو وايد جب انوار لاتنرفزيني
انوار تفشلت من ال25 : انشالله مو25 عبود
عبود يضحك: تبين اكثر
انوار عصبت : اقوووووول عب...
عبود قاطعها : ترا انا حبيبج موواحد غريب وثاني شي هديه ترا موقصدي شي والله أي كلمه زياده بصكر التلفون وماتشوفين رقمي
انوار : اف زين ... عبود خط ثاني!! رقم غريب
عبود : نعم! شبكيني
انوار حست انه نفس الصبي الي دق : عبود ب،
عبود قاطعها : خلصيني يلا !!
انوار : اوك اوك
انوار ردت على طول حطت join : الو ؟
.... : قوه لايكون ضايقتج
انوار قاعده تشوف عبود تحت واهو كان وايد معصب : منو انت
عبود:.....................
انوار : منو انت !!
.... : ليش نسيتي صوتي
عبود ماتحمل وراح صكر التلفون وحذفه وقام يخز انوار ..
انوار صكرت التلفون بويها وقامت تنادي: عبود ... عبووود والله العظيم مااعرفه والله !! دق علي بلييييز
عبود دق عليها مره ثانيه ويصارخ : انتي يا الخاينه جذي تسوين فيني ماتوقعتج جذي يازفته .........
انوار تبجي : ورب الكعبه ماخنتك والله عبود !! والله مااعرفه
عبود يصارخ : ذلفي مابي اشوف رقمج يزاتي كل الي سويته حقج اخرتها جذي ياانوار
انوار : الله يخليك لاتظلمني انت تدري اني مااخون انا مااعرفه مااعرفه !!
عبود : جب ولاكلمه جب انتي وحده حقيره !!
انوار : عبوووووووووود مااعرفه والله وراسي ... ترى والله اقط نفسي
عبود : انتي مينونه !! لاتقطين نفسج ولاشي باي
انوار : عبود اخذ الرقم وشوف انا احسه الي قلتلك عنه من زمان صدقني والله
عبود هدا شوي : منو؟؟
انوار : س..سعد!!
عبود عصب : شيبي هالحقير النذل !! ويييييييع ويييييييييع
انوار اخترعت : عبود بليز لاتعصب عشاني والله شكله اهو لاتظلمني
عبود : شيبي قولي شيبي
انوار : مادري عبود والله مادري
عبود: عطيني رقمه
انوار : عب
عبود: جب رقمه !!
انوار : 99.......
( سعد 20 سنه ... اول واحد تكلمه بحياتها انوار لما كانت توها داشه بال 16 هدته بعد 4 اشهر صدمها صدمه حياتها وتعقدت من بعدها صارت انطوائيه وماتكلم احد وحست نفسها انها انسانه موزينه لانها كانت موواعيه بهل سوالف ومهما كان اهو اول واحد تكلمه بحياااااتها وتاثرت فيه وتضايق لما تسمع اسمه اوحتى تتكلم عنه ولاتبي تتكلم عنه)
عبود دق على سعد وتفاهم معاه جدام انوار وانتهى الموضوع بعد مادرى سعد انه انوار تكلم وتحب عبود وعد عبود انه مايقرب منها كلش وصج نفذ كلامه وماقام يدق ولايأذيها ولي هذا اليوم....
انوار : صدقتني الحين يلا انا بروح انزل بشوف شصار على البنات وانت اتفاهم معاك بعدين
صكرت التلفون بويه عبود لانها تضايقت منه لانه اتهمها وقالها كلام ماكانت تبي تسمعه .....
بارت 10
عقب ما انوار صكرت التلفون قعدت على سريرها وتبجي : ليش يا عبدالله انا تقول عني خاينه !! لو غيرك قالها والله هانت بس انت .. شلون !
عند رزون والبنات
دانه تكلم ديمه واطالعها من فوق لي تحت : انتي هني
ديمه مبتسمه و مالها خلق : لاهناك
وساره كانت قاعده يم ديمه وتضحك عليهم
دانه : واي واي بموت من الضحك
(دانه انسانه مغروره وسخيفه ووتكلم بدلع وصوتها ينرفز لووول واكثر وحدها تكرها ديمه وديمه نفس الشي ماتواطنها وليلى اهي تصيرلها من بعيد بس ليلى مسكينه مافيها شي متوهقه بدانه لووول)
ديمه بقلبها : موتي استغفرالله
دانه تكلم ليلى : واااي ليوول امشي خنرقص اموت بهل اغنيه !
ليلو : امشيي
ديمه : روحه بلارده اف
رزون يت مسكت ديمه : انوار مايت ؟
ديمه اخترعت: لأ !!
ساره : يمه جذي احد يدرعم
رزون قامت تركض بتروح عند انوار
ساره : هذي شفيها؟
رزون بطلت الباب بسرعه :انو....
تنحت رزون لانه شافت انوار تبجي
رزون : انوار من صجج اليوم عيد ميلادج والبنات تحت يقولون وينج؟؟
انوار تمسح دموعها : يلا نازله
رزون : والله لما يروحون البنات بتقولين السالفه فاهمه
انوار نزلت كانت مبتسمه وتضحك بس مومن قلبها
اشجان : هاااااااااااااااي انوار حبيبتي
انوار : هلوووو حبي !
اشجان تلم انوار : واي مس يوو
انوار : تضحك لوووول دشي
وقاموا البنات يرقصون على اغنيه راشد والجسمي غرقان
(طبعا في بنات قاعدين يسولفون وحش ويا بعض)
شيماء : من صجج لوووول
سوسن : ها شتسون حش؟
برور : أي والله لووول
شيماء : قاعدين نتكلم عن شسمه الي خبرج الي يلحق برور لووول تعالي لي الحين يلحقج
برور سكتت شوي وابتسمت : مم إي
سناء يت وقعدت عند برور : انتو لي الحين تتناقشون عن هالموضوع لووول كملوو كملو انا اسمع
شيماء : تحبينه؟
برور : لألألأ شيوووم انتوا تدرون موسوالفي وتدروون اكره الشباب يعني طلعوني من هل سالفه تكفه
سناء تضحك : معقده برور
سوسن : حرام شكو معقده البنت ماتبي !! غصب
شيوم: انزين جربي
سوسن : هيي شيوم لاتخربين البنت
برور : لوووول سوسنووو شدعوا بسمع كلامها
عند البنات الباجي....
ساره : انوار فيها شي؟
رزون : مادري شصاير !! تصدقون كانت تبجي
فروح : يمكن متهاوشه مع عبود
ساره: يمكن
ديمه : أي بعد الصبيان ميانين استغفر الله يعني في احد يزعل حبيبته بعيد ميلادها ولااا بعد يبجيها
فجر : افف خل تهده احسن
ديمه : لووول شدعوا تقدر
رزون : أي والله انتو شوفوا شيصير فيها اذا ماكلمته اففف
ديمه اطق رزون وتغمز: هاا شلون اخو صلوح
رزون : جب جب لوووول
فروح : هاااا منو صلووح
سناء يت سحبت فروح : فروح امشي
فروح: شفيج
سناء : امشي وانتي ساكته لوووول
ليلى : دانه مينونه انتي شفيج طايحه خز بالبنت !
دانه : ياربي هل ديمه غاثتني ويع
ليلي: لوول ويع ويع بسج حش ولاتخزين جذي ياربي بطلي حقد ترا والله اقوم عنج واخليج بروحج البنت شحلاتها حبوبه مافيها شي !
وفجأه وكانت كل وحده مندمجه بالسوالف تصكرت الليتات
كانت انوار واقفه واخترعت من الوضع وتنادي برور : برووور شصار
برور يت يم انوار وتساسرها وتضحك شوي شوي: لووول الليتات احترقوا
انوار شاهقت : يماااا فشله ابيه!! موصج ترا بروور شنسوي
بعدين تبطلت الليتات
برور وسناء وفروح يصارخون : happy birthday!
انوار اخترعت وقامت تصارخ: ابيييه خرعتوووني واهم شي برور تقولي الليتات احترقوااا.. الله كب كيييك لوووول
رزون : ايييي لوووول سمعتها
الكل : لووووول
كانت الكيكه شكلها غريب فيها صورتها ومكتوب عليها Happy birthday NonaTi وكانت على الجوانب كلها كب كيك ملون وحاطين17 شمعه على الكب كيك
صكروا الليتات مره ثانيه ..
الكل : Happy birthday to nona Happy Birthday to nona Happy Birthday Happy Birthday To yoooooou !! والكل قام يصارخ ويصفق
انوار : لوووول
رزون تصارخ : يلا انوارو تمني ..
راحت رزون ساسرت انوار : تمني اني اتزوج فهود وافتك منكم لووول
انوار : لووووول يلا ذلفي لما يلا يصير عيد ميلادج انتي تمني لووول رزة فييييس
بعدها انوار طفت الشموع
ليلى تبوسها من بعيد وتصارخ : وااااي زوغه تينين
انوار : لووول فديتج !!
سوسن: شنو تمنيتي هااا
شيوم تغمز حق سوسن : انا ادري شتمنت لوووول
انوار : واااي موزين تجتمعووون علي موصج
وبعدها الكل كلوا من البوفيه وكملوا رقص....
الساعه11:30 تقريبا الكل راح بيته ...
برور : افف تعبت اليوم بفصخ الكعب
سناء : أي والله ... رزون امشي يلا خنروح البيت
انوار : قعدواا ناموا عندنا اليوم خميس؟ وباجر مافي دوامات
رزون مصكره عيونها: انا تعباااانه بنام
سناء : انوارووو لووول باجر يمعتنا بعد يوزي يلا يلا امشي رزون لاتنام علينا وشنو يقعدهاابعدين لووول
انوار وبرور : لووووول
برور : يلا ديري بالج سنوء شوي شوي موادوسين
سناء : انشالله حبيبتي يلا باي
انوار: باي حبي باي رزوون لووول
برور عقب ماصكرت الباب: اففف تعبت بقعد!!
ابرار حطت راسها على القنفه وقامت اطالع انوار
انوار : شاينين ... شاينين !!
شاينين : yes
انوار : tell meri help you to bring my gifts from here& but it in my room now!!
شاينين : ok
لما خلصوا ودوا هدايا انوار راحت
انوار : يلا باي بروح داري
برور: انثبري شوي
انوار : هاااا
برور: مابي اقعد بروحي قعدي وياي
انوار : شفيج
برور : مادري
انوار : متضايقه؟
برور: ممم يعني
انوار : ووشنو الي مضايقج
برور : مادري تعالي .. مم خلاص ولاشي روحي
انوار استغربت : مم كيفج تصبحين على خير!
انوار قطت نفسها على السرير وتكلم نفسها : ماراح ادق ولا راح اكلمك خلاص انا قررت الي بيني وبينك انتهى!!
قامت انوار شافت الهدايا كانوا وايد وحاطتها بالزوايه كانت بتطبلهم بس ماكان لها خلق وغيرت ملابسها عشان تنام ..............
موقادر احب انسان ثاني صرت ماشوف (رنه انوار)
انوار صوتها نايم : هاااااااااااااااا
عبود: حياتي
انوار فزت : نعم !!
عبود : شفيج
انوار عدلت قعدتها: شتبي داق؟؟
عبود: نعم؟ شنو شفيج؟
انوار : عبود اذلف عن ويهي رقمك مابي اشوفه وباي
عبود : تكلمي عدل
انوار : ماراح اتكلم عدل؟؟
عبود : انتي معصبه من ال
انوار تقاطعه : ترى الساعه 2 الفير !
عبود : وشنو يعني مواحنا نقعد نسولف لين يفصل التلفون ونرد اندق على بعض
انوار : بنام عبدالله
عبود: بعد عبدالله يعني زعلانه
انوار عصبت : يبا ماابيك افهم اكرهك
وصكرت انوار التلفون بويها
عبود ظل يدق عليها وانوار كانت قاعده تشوف التلفون يرن وماترد
تقريبا دق 20 مره و7 مسجات
انوار كل ماتشوفه يدق تنقهر ودها ترد وودها ماترد
الساعه 9 الصبح.....
هناك شخص تافه يتصل .. هناك شخص تافه يتصل بك(نغمه رزون)
انوار نايمه: اف اف ياتفاهه بنام !!
رزون : اهم شي!! ياشقول بتين يمعتنا
انوار : انتي مينونه في احد يدق الساعه 9 الصبح ويع ترا اليوم يمعه (جمعه) .. ومادري يمكن ماايي باي ذلفي
صكرت انوار جهازها لانه تنرفزت وبعدها بدقيقتين بطلت عيونها وقامت تفكر بعبود وحست انها غلطت بحقه وتضايقت لانها مانامت على صوته
بطلت جهازها وقامت ادق على عبود طبعا مايرد وقالت بقلبها : اففف عساك ماترد زين بنام احسنلي
عند رزون :
رزون : صباح الخير
الكل : صباح النور
رزون : شلونج يما شلونك يبا ادري بخير لما شفتوني .. ها يوعانه ماكو ريووق
ام رزون : في في لاتموتين بس
سناء: يما ابي بندوول راسي بينفجر
رزون : أي من رقص امس
سناء خزت رزون معصبه : ترا مالي خلقج من صباح الله خير افف
رزون : واااي كل الناس مالهم خلقي انوار ادق عليها توني قلت كلمه وحده جان تصكر جهازها
ابو رزون : يعني في احد يدق الساعه 9 الصبح اااه منج بتيبيلي مرض
رزون بقلبها : اخخخخ وينك يا صلوحو انت مرقعني محد يبلعني غيرك
لوووول فديته
رزون : يباا بتي يمعتنا؟
(اليمعه تكون اب بيت ابو ام رزون)
ابو رزون: مادري بشوف
سناء بقلبها: اوههوووو اليوم يمعتنا
سناء : يبا... متى نملج انا وطلال
ام رزان طالعتها : ليش مستعيله
سناء : يما ! شنو مستعيله انتي تدرين من متى اهو خطبني صح؟ يلا عاد يما مايصير اعلق الولد! وانا راضيه وموافقه
رزون : أي يما بتفتك منا
سناء بعصبيه : انتي جب لاتدخلين
سناء : يبا !! تكلم قول شي
ابو رزان: سناء حبيبتي الي يريحج سويه
ام رزان : كيفج سناء
سناء : واي يما خلاص انا ابي الشهر الياي الملجه وبعدها نحدد العرس !
رزون اطالع سناء : شدعوااا شدعواا مستعيله الاخت
ابو رزان : لاتدخلين رزان .. خلاص سلوى دقي على الناس وقوليلهم لانه صج كلام بنتج صح
سناء: عن اذنكم
ابورزان : اذنج معاج
سناء : أي يما ماني رايحه اليمعه لانه مالي خلق اسمع كلام خالتي وخوالي باي
رزون بقلبها : أي عشان جذي مستعيله الاخت أي يلا من قدج ياسنوء
رزون راحت غرفتها ردت نامت على مايصير العصر
عند برور
برور: انوار بطلي الباب !! انوارووو ويعه
رنيم : استغفرالله !! حنه
برور : روحي ذلفي وقولي حق روانو تقعد لانه انا بوديكم بيت يبا العود
رنيم : الساعه جم؟
برور : الساعه بتصير 5 ونص
انوار بطلت الباب : انشالله مو نجره
برور : انوووار توج قاعده!!
انوار تحك عيونها : برور حياتي اختي ابي اروح الجمعيه
برور: واااي
انوار : 10 دقايق بس
برور : انزين .. وانتي ياثوله تزهبوااا على مانرد من الجمعيه
انوار : ويت البس 6 دقايق عندج انا
برور كانت لابسه جنز كحلي سكني وبلوزه بيضه لي الفخذ وتوين اسود مع حزام ابيض وشيله مشيره اسود بابيض وكعب ابيض وحمره ورديه وeyeliner
انوار كانت لابسه جنز سكني اسود وبلوزه تايقر لي الفخذ وتوين اسود وحزام اسود بذهبي خفيف وكعب ذهبي وشيله سوده وحاطه مسكره وحمره حمره موغامجه وايد
انوار : يلاخلصت !!!
برور : امشي
انوار: هاج حطي هالcd
برور : اوكي
وقعدوا يسمعون اغاني لين وصلوا
برور : نزلي خلصيني
انوار : يلا باي
برور : عندج فلوس
انوار : اي اي
انوار واهي قاعده تمشي قاعده تاخذ الاغراض الي تبيها
انوار: ممم وين احصله هذا الحين قطيعه أبيه ويع!! خل اروح الصوب الثاني يمكن القاه
لما كانت انوار قاعده ادور لفت ويها وفجأه شاهقت ووقفت بمكانها وقطت الاغراض وطلعت تركض
انوار : برور امششي
برور : شفيج وين الاغراض
انوار تبجي : برور امشي اقولج امشي
برور ماسكه انوار : شفيج مينونه مينونه !!
انوار تصارخ : يازفته امشي امشي امشي بسرعه
برور واهي تمشي انوار كانت تلف ويها كل ساعه وشافت انه في سياره لاحقتهم
انوار زادت بجي : برووور خايفه
برور تسوق وتلف ويها على انوار: شمسويه شمهببه؟؟
انوار : برووووور هذا لاحقنااا مابي مابي
برور : منو الي لاحقنا
انوار تبجي : .....
برور : وييت خل اشوف.. هذا الي سيارته همر سوده؟
انوار لفت ويها : اي اي اي !!
برور : اوك انا اعلمج فيه !!
في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه
احب و انحب و اضيعهم بابتسامه
ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه
وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه
موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني
إحصائية مشاركات »
|
asooh97
●
المواضيـع :
[
+
]
الــــــردود :
[
+
]
بمـــعــدل :
0.66 يوميا
asooh97
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى asooh97
البحث عن المشاركات التي كتبها asooh97