الموضوع
:
روحآ عشقته وقلبآ فقدته قصة مميزة
عرض مشاركة واحدة
11-23-2008, 01:46 PM
#
5
(
permalink
)
|
♪ برنسيسة آلـحـ♥ـب ♪
●
♫ قيثــآرهـ ح ــب ♫
لوني المفضل :
Crimson
رقم العضوية :
1604
تاريخ التسجيل :
May 2008
فترة الأقامة :
824 يوم
أخر زيارة :
07-30-2010
المشاركات : 12,370 [
+
]
عدد النقاط :
559
قوة الترشيح :
الدوله ~
الجنس ~
مزاجي
حور
: فديتك ابوي انا الي بشتاق لكم.. متعودة انش واصبح على ويوهكم.. (وتنزل الدمعه منها). . احين بصبح بويوه ناس ماشفتهم ولا احتكيت وياهم من سنين.. غير مرت عمي طبعا..
عبدالعزيز: تدرين انا ماحب انج تحتكين وايد وياهم..
حور
: ليش يبا.. نحن الحمد لله مب قاصرنا شي.. اذا هم شوي حالهم ارقى فهذا من نعم ربي عليهم ونحن ربي ماحرمنا من نعيمه..
عبدالعزيز وهو يهز راسه: ماعليه يابنتي انا تفكيري شوي غير ولي نظرة لأمور غير عنكم..
حور
و هيه تغالب المها .. و تبا اتغير السالفه :.. ابويه ابا اسألك عمي عنده بنات؟؟
عبدالعزيز: هيه اعتقد بنتين.. وحده الي عرست من سنه ف الفتره اللي مرضتي فيها .. انتي كنتي ف المستشفى و ختج وياج ف ما حضرتوا العرس ..
حور
: اهاااا .. ان ما خاب ظني اسمها مروه ؟
عبدالعزيز: هيه..
حور
: انزين عيل ابوي تامرني على شي..
عبدالعزيز: سلامتج يابنتي..
حور
: هيه صدق ابويه بغيت اقول لك اني بظهر بسير الخياط استلم فستانس وفستان مجد..
عبدالعزيز: سيري يابنتي بس لا تأخرين عن الساعه 8:30..
حور
: ان شاء الله .. وطلعت من غرفه ابوها .. وشافت مجد في الصاله تسولف ويا يدتها..
حور
: : مجوودوه.. يلا اتلبسي بنصلي العصر و بنظهر عسب ما نتاخر ...
مجد: عن اذنج يدوو يوم برجع بنكمل سوالف أول..
حور
: ياحبج لسوالف الأول..
مجد: الي ماله اول ماله تالي..
حور
: تعالي يا اول وتالي ..
وطلعوا سوا ودخلوا الغرفه من بعد ما صلوا وبدلوا ا ساروا ركبوا الموتر صوب شارع رقه وين المصممين كلهم.. لأن المصمم الي مفصلين عنده هناك..
مجد:
حور
وو.. ممكن طلب؟
حور
: آمري..
مجد: خاطري في باسكن.. ممكن ونحن رادين نمر على باسكن وناخذ لنا ايس كريم..
حور
: اوكي.. بس حسب الوقت.. اذا ماكان متاخر عن موعد العودة الي ابوي حدده..
مجد: لا بيمديلنا شوفي الساعه كم احين.. 5:30.. اشكثر بنطول عند الفلبيني هذا مب وايد..
ومن وصلو عند المصمم نزلوا ودخلوا المحل.. وكان المحل فاضي قعدوا لغايه ماطلبت منهم المساعدة انهم يدخلون الغرفه ويجربون فساتينهم قبل لا يستلمونهم..
حور
: روووووووعه ميرو فستانج..
مجد: اسكتي مب عايبتني حركه الدانتيل الي من تحت احسها عبيطة..
حور
: يالهبله هالحركه محليه الفستان وايد..
مجد : لا تجاملين..
حور
: والله صدق ماجاملج..
مجد: يعني حلو..
حور
: رووعه اقول لج.. وانا وين فستاني ساعه لين ماتييبه..
مجد: اكيد ثجيل عليها من جي ماتروم اتييبه..
حور
: هههههه.. مادري عاد فستان من ذهب..
مجد: هههههه .. هذوا يت اكيد فستانج وياها..
ودخلت المساعده وحطت الفستان على الكنبه الي في غرفه القياس.. وكان رهييييب صدق.. الحركه الي على الصدر مسوينها رهيبه.. وعلى الجتف عباره عن شريط من الكريستال والدانتيل ممزوج.. تمت مجد تتطالع الفستان وهي مبهته .. عايبنها وايد..
مجد وهي تهز عمرها: ابا اعرس
حور
ووو.. فستانج يخبل يخبل..
حور
: هههه بس تبا اتعرس عشان تلبس فستان..
مجد: هيه بس ابا اعرس عشان البس فستان ابيض.. كل ما قلت لأمي خاطري افصل ابيض تقولي جي عروس..
حور
: هههه ربي يهنيج ياختي ..
وجربت
حور
الفستان وكانت لامه شعرها الطويل فوق وحاطه الطرحه بس جي.. كان طالع عليها رهييييييب.. صدق مخيط على جسمها.. تتميز
حور
بخصرها الضعيف وهذا الي يحليها بزياده.. وعيونها الخضر.. هي الوحيدة الي في العايله طالعه عيونها هاللون على امها.. مجد ميته قهر ليش ماطلعن عيونها على امها..
حور
: يختي رهيب الفستان.. بس احسه شوي عاري صح؟
مجد: روحي لا.. وين عاري. مب وايد وسيعه فتحه الصدر.. رهيب يجنن..
حور
: مادري بس استحي اطلع جي..
مجد: خبله انتي خبله.. انتي عرووووس ولازم تطلعين جي.. مب انا وحليلي امي خلتني اغطي الصدر والجتاف والأكمام..
حور
: ههههه يالعياره اونج مغطيه بقطعه دانتيل مطرز وماشي تحتها بطانه وين المغطا...
مجد: ههه نقص على امي ويدوتي اشعليج انتي..
حور
: وييييه عيل ياويلي من يدوو بتهزبني لا شافت الفستان جي..
مجد: لا لا مابتقول شي.. انتي عروس..
حور
: الله يستر عيل..
وبدلت
حور
وكانت الساعه وقتها 7:00 وطلعت من غرفه القياس وتفاهمت ويا المصمم ودفعت له باقي البيزات وظهرت من المحل وحطوا فستانها في كرتون لأنه كبير وماتقدر تحطه في كيس.. وركبت موترها ( ألتيما سودا عليها رقم دبي)..
مجد: يلا على باسكن روبنز..
حور
: هيه زين ذكرتيني..
مجد:
حور
وو.. لحظه..
حور
: شو بلاج..
مجد: راعي الإستيشن من اول ماطلعنا من المحل يلحقنا للحين..
حور
: احلفي.. وينه؟؟
مجد: شوفيه ورانا..
حور
اطالعت من الجامه وفعلا شافته ملاصق بموترها وين ماتروح.. وحاولت اتضيعه بس ماشي فايده..
حور
اتخاف تسرع وشوي جبانه في السواقه ماتعرف تتصرف..
مجد: خل نروح البيت مابا لا باسكن ولا غيره ..
حور
: يالهبله لو سرنا البيت بيدل بيتنا وين.. بنسير باسكن وبناخذ الآيس كريم وماعلي من احد انا..
مجد: مادري كيفج..
حور
: شو يعني خل يلحقنا يتحراني بسوي له سالفه..
مجد: لا شكله بيروح هذوا لف .. بيعدي عنا..
حور
: فكه..
وداعــــآ
شموع
"
إحصائية مشاركات »
|
♪ برنسيسة آلـحـ♥ـب ♪
●
المواضيـع :
[
+
]
الــــــردود :
[
+
]
بمـــعــدل :
15.01 يوميا
♪ برنسيسة آلـحـ♥ـب ♪
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ♪ برنسيسة آلـحـ♥ـب ♪
زيارة موقع ♪ برنسيسة آلـحـ♥ـب ♪ المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ♪ برنسيسة آلـحـ♥ـب ♪