![]() | |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #41 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بارت 11 انوار : شبتسوين؟؟؟ برور: انتي سكتي برور: الو فهود؟؟ انت وينك قريب من بيتنا؟ اوك تعال بسرعه صوب دوار الجمعيه... اييي مني عرفته؟ الي اسمع في واحد قاعد ياذينه ومادري شسالفته ومصكر عليناا! بلييييز تعال بسرعه بسرعه أدب هل حقير قليل الادب! محمد وياك؟؟ اوكي احسن بعد!! (محمد ولد عمهم عمره 27 يحب برور طويل اسمر شعره خفيف معضل متروس جسمه حلو عيونه كبار وشفايفه عاديين عصبي وطيوب نفس الوقت وغشمرجي) انوار : واااااي برور خلاص برور: انتي جب انتي تيبين المشاكل مالت عليج انا بعلمج بالبيت وقف الصبي السياره جدام سياره برور كان بروحه ونزل وقام يطق دريشه انوار انوار تلف ويها صوب برور وبرور بطلت الدريشه برور معصبه : نعم الصبي : شلونج اختي .. ويطالع انوار ويبتسم ابتسامه خبيثه : وشلونج ياحلوه ماعرفتيني؟؟ هالكثر انصدمتي فيني يوم شفتيني برور : انت صج ماتستحي على ويهك اذلف احسن الصبي يكلم انوار : بس بسألج سؤال ... اخاف مشبه .. طالعيني بس انوار لفت ويها وعيونها دموع: نعم الصبي : انتي الي كنتي بشاليه وراكبه جت.. انوار قاطعته: لأ ! الصبي اعتفس ويها : بس جنه انتي برور انصدمت : الحين شتبي ؟بتروح بكرامتك ولاشلون الصبي : اعصابج!! الصبي يكلم انوار: زين ممكن رقمج؟ انوار : انت ماتذلف عن ويهي ويع الصبي : والله انه انتي الي كنتي بالشاليه يوم انحشتي تذكرتي صدقيني امانه شلون انسى هالعيون ماانساهاا اخيييه فديت التايقر شكلج تحبين التايقر وايد انوار خذت قوطي كلنكس وحذفته بويها وبغت تبطل الباب برور مسكتها انوار تصارخ وتبجي : اذلف ياحيوان !! مو انا قلتلك موانا امشي تكفين امشي وحركت برور السياره ... الصبي واقف يضحك : لوووووووووول عصبت القمر والله مااراح اخليج بحالج وراج والزمن طويل امواااه عسل خنحرك مدام راحت اليايات اكثر محمد شاف الصبي ونزله :عندك حجي تكلم وياي الصبي : نعم شتبي ؟داش بقوه الاخ محمد : ياولد..... فهود : يا..... اذلف من هني يا.... وقام محمد وفهود يطقون الصبي والناس تقعد تفاججهم ليما آخر شي الكل راح والصبي كان كله دم ويصارخ : انا اعلمكم هين محمد بغا يكمل على الصبي وفهود مسكه : انت .... يا.... بشوف شلون بتعلمني موناقص الا يهالو يعلموني تت يلا تففوووو عليك وعلى اشكالك زفت بعدها فهود ومحمد لحقوا سياره ابرار وانوار كانت تتهاوش مع برور بالسياره برور تصارخ: منو هذا وشسالفه الشاليه تحجي تحجي!! انوار تبجي وتتكلم بصوت عالي : لاتصارخين لاتصارخين صدعتي راسي انا جذابه انا حيوانه انا زباله ويع ويع اكرهكم اكرهكم انوار هسترت وقامت تبجي وتصارخ وبرور وقفت السياره انوار : ليش كل الناس مومصدقتني ليش انا صرت جذابه وبعد اختي تجذبني يبا هذا كان بالشاليه كان يلحقني وكان يبي يتحرش فيني وكان يقرب مني..... وخلاص خلاص سإلي رزون سإلي رزون !! وكانت كلما تتكلم تصارخ زياده وقامت اطق برور:تعبت ابرار تعبت ابرار: بس انوار خلاص خلاص هدي انوار تبجي وزادت صراخ اكثر : وخري عني لاتجيسيني لاتجيسيني ابي اموت ابي اموت فكوني من هل دنيا ليش عشت انا ليش عشان اسمع كلامكم الي جنه سم !! برور: انوار حياتي خلاص تكفين هدي عشاني موزين الي تسوينه بنفسج انوار صكرت عيونها وحست بدوخه برور : فيج شي وكانت سياره محمد وفهود وقافين يمهم ونزل محمد :شفيها؟ برور تبجي : مادري شكلها داخت محمد وفهد: انوار .. انوار انوار بطلت عيونها: وخروا فهود وخر واهو يتناهد : الي تامرين فيه ابرار وانوار وصلت بيتهم ونزلوها فهود:..... انوار: خلاص روحوا انوار تصارخ وتبجي : روح فهد رحوا كلكم مابيكم وقامت تركض عشان تروح دارها والكل قعد بالصاله محمد ابرار ابيج بموضوع خنطلع؟ انوار دشت غرفتها وتبجي : ابيك عبود ابيك !! انا ماصدقت اني افتك من سالفه سعد الحقير يطلعلي الي احقر منه يارب انا شسويت بدنيتي والله لو ميته بالحادث اهون اهوووووووووون راحت مسكت تلفونها وقامت ادق على عبود عبود منفس: نعم ؟ انوار تبجي : عبود الحقني عبود اخترع: شفيج انوار ؟؟ شفييج انوار :تعبانه تعبانه عبود : خذيتي دواج؟(انوار تاخذ مهدآت من بعد الحادث صارت وايد تتنرفز وادوخ وتعصب وتيها حالات ماتكون واعيه على نفسها ) انوار : لأ لأ ولاابي اخذه عبود عصب: مينونه !!! انوار : عبود احبك لاتخليني !! بليز لاتخليني عبود : افف استغفر الله مسحي دموعج بس انوار : لازم اشوفك عبود : مينونه؟؟ انوار تصارخ : عبود بس احس انه صج ينيت نفسيتي كلش زفت عبود : صاير شي؟ انوار قالت حق عبود السالفه وقام يهديها ليما نامت انوار واهي تبجي عند محمد وبرور بالسياره محمد: وين بتقعدين برور عيونها تدمع:.... محمد: برور؟؟ برور : محمد خلني بحالي محمد : كلمت ابوج قلتله انا ماخذج وفهود قاعد اب بيتكم برور تبجي : محمد تعبانه اشوف اختي بهل حاله والله تغيرت من بعد الحادث صارت غير غير !! صارت وايد عصبيه محمد: ليت التعب فيني ولافيج برور : ودني البيت بليز محمد : برور بس عاد ماراح اخليج بحالج خنفتر برور: اففف راسك يابس محمد : لووول تروحين fraidays برور : حمود !! محمد يضحك : يلا برور لفت ويها على محمد: وانوار.. كسرت خاطري زفيتها بس دقيقه خل اطمن على انوار وفهود برور : الوو شاينين .. ويه ميري .. ميري وين انوار؟؟ شنوو؟؟اها اوكي وين فهود؟؟ اوك خلاص تيك كير باي محمد : ها ؟ برور: تقول انوار تعبانه بغرفتها وفهود نايك بالصاله مسكين محمد مسك ايد ابرار وابتسم : تروحين؟ برور تضحك : ليش لأ وصلوا برور ومحمد عند باب fraidays البحر كان محمد لابس بلوزه سوده صاكه وجنز ازرق شكله كان كيوت .. في وحده مرت قامت اطالع محمد وواقفه يمه وكانت كل تتلزق وماكان منتبه وبرور شافتها برور معصبه : باي محمد لف ويها منصدم : شفيييج برورو برور مشت عنه : اوووه ! محمد قام يركض ورا برور وركبوا السياره برور : خنروح مكان ثاني محمد : شفيج مره وحد قلبتي؟ برور : بتوديني مكان ثاني ولالأ ؟؟ محمد يطالع برور : برور برور : هلأ محمد بقلبه : اموت فيج برور : شتبي؟ محمد : ها ولا شي وين تبين برور : ابي اقعد على البحر محمد : لووووول تبين مركز العلمي برور تضحك حيل: لووول يلا شخباررريي بس احسن هدوء وتقول بقلبها : مافي بنات يغازلون وصلوا لي مركز العلمي وقعدوا يتمشون محمد بقلبه: اقولها ولا لأ اقولها لازم .. لا لا خلاص انطم احسن برور : شفيك ساكت؟؟ محمد: خنقعد هني موقع ممتاز جدام البحر لووول برور: لووول على راحتك محمد وبرور اقعدوا يم بعض وبرور كانت سرحانه واطالع البحر وحاطه ايدها يم محمد على الي قاعدين عليه .. محمد حط ايده على ايد برور وبرور لفت ويها محمد : برور بقولج شي برور اخترعت : شصااير؟؟ محمد : اموت فيج برور انصدمت من الي سمعته لانه ولاعمرها انحطت بهل موقف محمد يضحك: شفيج برور: ااا.مم مادري محمد : انتي بنت عمي مسحيل ااذيج بشي وخذا ايدها وباسها برور كانت تعابيرها تضحك ومبين انها مصدومه محمد : انشالله موجذي برور عيل لو اقولج شي ثاني شتسوين برور:...... محمد يضحك : بقوووول ... وقف محمد وقعد على الصخر ويضحك ومسك ايدها برور : انت شتسوي قوووم محمد يضحك : بعيش جوي يااخي برور : قوم فضحتنا محمد : مافي احد سمعي.. محمد مبتسم ويضحك:.. ابرار سعد ال... تقبلين محمد سامي ال... زوج لكي ؟ وطلع خاتم ولبسها اياه برور تضحك وتسحب ايدها واطالع الخاتم : محمد قوووم تكفين بطني قام يعورني غشمرتك موحلوه محمد قام وخزها وبرور وقفت ضحك فجأه ورفعت حواجبها : انت من مومن صجك محمد صح؟؟ محمد يخزها وشكله معصب وفيه ضحكه قامتها: تزوجيني ؟؟ | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #42 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بارت 12 محمد : تزوجيني ؟؟ برور: ماادري محمد انت صدمتني !! محمد ابتسم : فكري عدل برور انا شاريج وبسويلج الي انتي تتمنيه برور : ممم محمد جنه صار برد خنرد البيت محمد تضايق: اوك براحتج بغرفه انوار انوار كانت قاعده بالبلكونه والدموع بعينها وقاعده تمسحهم : لي متى انا جذي ليش هه الكل يقولي عايشه عيشه محد عايشها بس شالفايده؟؟ عايشه عيشه وناسه وكل شي ابيه ايلي بس محد فاهم انه موهذا الي ابيه والله موهذا الي ابيه ابي اعيش مرتاحه !! بس هذا الي ابيه وعبود تغير علي من عقب ماكان يحبني تغير واليوم كملنا شهرين هذا الي قدرتي عليه ياانوار حبيتي عبود من كل قلبج وآخر بيروح ... لي متى انتي جذي كنت اتمنى مايكون عندي قلب يحب .. سعد انت السبب يارب لاتوفقه ولاتسامحه على الي سواه فيني اكرهك سعد اكرهك!! ياريتني مت بالحادث ولاشفت الي صار اليوم!!وكل واحد يتهمني ويشك فيني حتى اختي!! القاها من منو ؟ منج يا ابرار ولامن فهد الي نظراته كلها شك ولامن عبود !! برور كانت توها داشه البيت ومحمد دخل وياها عشان يسلم على عمه وياخذ فهد ابو انوار : هلا هلا بمحمد محمد يكلم عمه ويغمزله : هلا عمييي اوه صاير شباب لووول ابوانوار : لووول أي شباب الله يهداك محمد: عيل وين فهود فهود صوته مبحوح : هاا محمد استغرب من صوته حس فيه شي : خلاص عيل يلا عمي استأذن يلا ابرار مع السلامه عمي سلم على خالتي ابوانوار : مع السلامه ديروو بالكم برور وصلت فهد ومحمد لي الباب وقاعده تكلم محمد بصوت واطي وابتسمت : دير بالك لاتسوق بسرعه محمد يساسرها : بسوق بسرعه لووول برور استحت : مليق محمد : عادي ادق عليج بليل برور : لووول دق واذا مارديت يعني نمت وعاد صج لاتسوق بسرعه امانه محمد : انشالله برور بايي برور ابتسمت وتسويله باي دشت داخل وراحت قعدت يم ابوها برور: يباا بقولك شي وابي رايك فيه ابو انوار : هلا قولي يابنيتي اسمع برور مرتبكه : يبااا.. اليوم ل...لما.. ابوانوار : تكلمي عدل شصاير برور تكلمت على السريع : محمد يبي يزوجني ابوانوار ضحك : ادري برور انصدمت : صج !! اهم شي يبا من متى ابوانوار مسك ايد برور : ها بنيتي شرايج بمحمد ؟ حبيبتي ترا اهو ولد عمج وزين واخلاقه عاليه وريال ينشد الظهر فيه انتي شرايج فيه؟ برور : مادري يبا ابي افكر ابوانوار : سوي الي يريحج ترى اهو قالي حتى لورفضتيه ماراح يتغير شي بيظل ولد عمج ويعزج برور باست راس ابوها : يلا يبا انا بروح فوق انوار راحت برور فوق بتكلم اختها برور اطق باب انوار : انووووارووه بطلي الباب بقولج شي انوار بنفس : بنام برور اندقرت من انوار وحست انها زعلانه : بطلي انوار! انوار راحت بطلت الباب : نعم؟ دشت برور وصكرت الباب وقطت حجابها برور : شفيه ويهج وكانت بتحط ايدها على ويها بس انوار وخرت ايدها انوار : وخري برور ابتسمت والدموع بعيونها : ممم ماشي انوار محمد خطبني انوار : ..... برور : شفيج ساكته انا اختج!! انوار تضحك باستهزاء : اختي؟؟ أي اخت الي تتحجين عنها الاخت الي تشك باختها وخافت انها تغلط مع واحد هذي تسمينها اخت يااختي؟؟ الاخت تفشل اختها وتفكر انها ... برور طقت انوار طراق برور وعيونها مغورقه طلعت من دار انوار وصكرت الباب حيل انوار تبجي وحطت راسها على المخده وكانت فكره تيبها وفكره توديها وكان الشي الواحد الي براسها تموت وبنفس الوقت عبود كان يدق انوار كانت تبجي حيل بطريقه اول مره تبجي جذي وباست شاشه التلفون وردت انوار: اوووش عبوود مابيك تتكلم ولاكلمه وقامت انوار تبوس التلفون انوار: عبود سامحني على الي بسويه انا لازم اموت لازم انا مابي اعيش!!عبود انت حبيبي انت كل شي عمري ماتخيلت ...( وزادت بجي) عمري ماتخيلت حياتي بدونك بس انت لازم تتخيل حياتك بدوني عبود احبك احبك احبك شفت دموعي الي تنزل كل يوم؟؟ ... موكثر مااحبك موكثر حبك انت دمي .. اذا وقف اموت.. يعني اذا انت رحت اموت بس مااقدر اتحمل هالدنيا!! عبود قام يصارخ وصوته كان مبحوح: انوار لأ لأ انوار عشاني ان.. وصكرت انوار التلفون ويابت كل ادويتها وبطلتهم وحطتهم على السرير وتبجي وكانت ماسكه الماي وكانت تبجي برور كانت ميته بجي وحاطه راسها على المخده وكانت منقهره على اختها انه صح كلامها مافي اخت تشك باختها ورفعت برور راسها وشافت صورتها اهي واختها وقامت تبجي زياده ... برور بقلبها : انا شسويت باختي شسوييييت !! راحت برور دار انوار وبطلت الباب برور : ان برور صارخت : انتي شسويتي يالمينونه يامينونه! ركضت برور صوب انوار كانت طايحه تبجي انوار تبجي :وخري ابرار برور: شسويتي انوار ليش جذي ليش تينني ليش انا احبج ياحيوانه قومي شالادويه هذي !!! يا.. انوار حبيبتي ليش سويتي جذي انوار تبجي وتصارخ : كنت باخذهم بس مااقدرت مااقدرت برور : استغفرالله حرام الي انتي تسوينه ابوج وامج شبيصير فيهم !! تنتحرين بتروحين النار عبالج بترتاحين ببتعذبين اكثر ياثوله ياثوله تعالي داري تعالي قومي نامي عندي اليوم! برور ودت انوار دارها وخلتها تنسدح بسريرها وقاعده تشيل الادويه من الارض وشافت تلفون انوار يرن وخذته شافت انه النغمه والاسم غريب موفاهمته وردت ابرار: الو؟ عبود يبجي : انتي اكيد اخت انوار وين انوار تكفين وينهااا؟ ابرار تضحك : لووول أي انا انت اكيد عبود عبود: وين انوار ابرار : انوار نايمه بداري لاتخاف انشالله باجر اذا قعدت بخليك تكلمها لاتحاتي وصكرت التلفون ابرار وراحت عند انوار شافتها نايمه وقعدت يمها وتلعب بشعرها وباستها وغطتها وظلت ابرار سهرانه ماقدرت تنام من الي شافته من اختها عمرها ماتخيلت انها بتوصل للحاله الي اهي فيها وكانت تفكر بمحمد توافق او لأ... .... عند رزون رزون بصوت واطي: لووول افا ليش عاد ماشتقتلي حمني : شلون مااشتقتلج انتي حياتي رزون : فديت الي يشتاقولي حياتي يلا بصكره الساعه بتصير 5 الفير لووول متى انام متى اقعد حمني : ابيج رزون تضحك: شتبي فيني ! حمني : لووول فديتها الي تستعبط رزون : اشوفك باجر؟؟ حمني : اكيد رزون : نفس المكان حمني : اوكيييك قلبي رزون : باي حبيبي حمني : باي عمري (رزون صارلها اسبوع مع حمني وطبعا خلاص ماتبي فهود لانه حست مامنه فايده ) رزون بقلبها : اخخخ ابي انسى ابي انساك فهود لانك جرحتني انا جدامك 24 ساعه ولاحسيت من 18 سنه انا وياك !! يلا خل انام افففف عند سناء سناء تبجي... طلال : سناء حياتي لاتبجين!! سناء : مليت طلول متى نملج ! مليت من التأجيل ومليت من كلام اهلي كل مانبي نملج تصير سالفه احس ان احنا منحوسين طلال : تحبيني سناء تمسح دموعها : اموووت فيك طلال : انشالله ياقلبي نتزوج وتعدي هل سوالف على خير عند ديمه : ديمه : احبك ! بدر: اعشقج ديمه : تصدق مرتاحتلك .. وندمانه لاني... بدر : لانج هديتي من قبل؟؟ ديمه : أي بدر انت ولد خالتي وو اقرب الناس بدر : احبج !! (ديمه عايشه حاله حب كانت تحب واحد قبل ظلت معاه 3 سنين واهو موكويتي سعودي عايش بالكويت جذاب درجه 1 ووانوار كانت تنصحها انها تهده لانه كان يتحرش فيها قبل ) عند ساره كانت منسدحه بغرفتها ساره بقلبها : ليش انا الوحيده الي ماعندي حبيب لوول ياحظهاا انوار حبيبها يان عليها !! ممم لازم اخذ رقمه يمكن.. لا لا انا ينيت شقاعده اقول هذي رفيجتي !! بس ... انا احب عبود!! حبيته من سوالفها عنه طيوب وو... بس مستحيل .. لأ مومستحيل اهي كل شي عندها واي شي تبيه باي طلب منها بيي اكيد الف واحد يتمناها خلاص انا ابي عبود بس شلوون ؟؟؟ اليوم الثاني.... انوار توها قاعده من النوم: انتي مانمتي برور لفت ويها وابتسمت : لأ انوار باست برور: سامحيني موقصدي على امس برور : انا الي سامحيني طق.. انوار تقاطعها : مسامحتج من قبل لاتقولين خلاص انسي الي صار بس موتعيدينها لووووول انوار: شسالللفه حمود ها ياعياره برور نزلت ويها : خطبني! انوار: وو؟؟ برور: وبس انوار: شنو بس؟ شقلتي برور تضحك: مادري لي الحين افكر وومادري اخاف انوار تضحك : من شنو تخافيين؟؟ برور : مادري عند رزون : رزون : حمنييي مااقدر ايي اليوم حمني : لاا خلاص اوكي رزون تضحك : فديته الي يقدر لووووول يلا بدق على بنت خالي عشان اروح عندها رزون : الو نونه انوار: هلا هلا!! رزون : بيلكم انوار:اهم شي تعالي !! ليش تستأذنيين رزون تضحك: مااستأذن ياثوله اعطيج خبر عشان تنثبرين بالبيت انوار تذكرت شي: اييييييييييي رزونن تعالي بسرعه احبج امواااه باي رزون وصلت بيت انوار : Hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii انوار : ويعه لوووول هايات انوار سحب رزون وقعدوا على القنفه رزون : اففف شفيج شفيج شفيج انوار: ابي اشوف عبود!! رزون : ليش ووين انوار : رزوون تكفين رزون : شسوي؟؟ انوار : انتي عندج سياره ياحيوانه !! رزون تضحك وتقول بقلبها:فوقه رزون: مممم لووول اوكي بس وين انوار : مصافط الجمعيه بركب معاه السياره!! رزون : اوكيي! راحت انوار ورزون فوق يعدلون نفسهم ورزون دقت على حمني عشان تشوفه انوار متوتره وترجف: رزون خايفه اول مره اسويها بحيييييييياااااتي رزون تضحك وتحط حمره : تتعودين انوار تخز رزون : اخاف رزون لفت ويها: افف صدعتي راسي خلاص عيل ماكو شوفه اقولج وين برووور؟؟ انوار ضحكت وقعدت على سريرها : طااالعه رزون : وين انوار : مادري بس مع خطيبها لوووول رزون لفت ويها على انوار بسرعه : شنوووو انوار : إي شفيج مع خطيبها لووووووول رزون : متى انخطبت وشلون ومنو انوار تغني وتهز راسها : والله وقتلني محمد محمد ياحمودي رزون تضحكت وطاحت بالارض: جب انواااااار !! ابيه موصج لوووول محمد وابرار !! لوووول لاتهزين راسج ياعبيطه انوار : اففف رزون قومي بسنا ملاقه الساعه 7 وربع امشي رزون : مسكي ايدي انوار مسكت ايدها وقومت رزون وراحوا المصافط انوار كانت لابسه جنز فاتح وكعب اسود وتون اسود الي يوصل لي الفخذ وصاك على على الجسم شوي وكانت وشيله سوده وكانت حاطه بروش ورده فوشي وكانت حاطه عدسات عسليه وحمره فوشيه غامجه بس مووايد غامجه على لون الورده وكانت حاطه خزامه شكلها كااان غير وكيوت وناعم رزون : لاتقعدين ورا قعدي جدام انوار : ليش رزون: جب يلا روحي بشوفج انا واذا مارحتي قعدتي جدام شغلج وياي انوار قامت تمشي وكانت بطيح من الكعب ولانها متوتره..وعبود كان واقف ناطرها عند السياره انوار بطلت الباب وتقول بصوت واطي ولافه ويها عند الجامه: افف مابغيت اوصل السياره عبود : نونه ؟؟ ماتبين ورا؟ انوار صوته رايح : لأ!! عبود قعد مكانه : لحظه دقيقه بعدل كشنج كان عبود قاعد يعدل الكشن وراسه كان صوب ويه انوار بس مومنتبه قاعد يعدل فجأه رد الكشن وره انوار تصارخ : آآآآآآآآآآآه!! عبود لف ويها طالع انوار منصدم: شفيج لاتفضحينا انوار : خفت بعد شنو عبود قاعد يطالع انوار ويبتسم وراح خذا من الكشن الي وره ورد وعلبه عبود: انا كنت بسويلج اياها مفاجأه لما تقعدين ورا بس يلا خسبقتيني المهم هاج؟ انوار : شنو هذا عبود : ورد؟ ووبطل عبود العلبه طلع منها خاتم !! انوار كانت طول الوقت متنحه وعبود حط الورد بحظن انوار والخاتم حذفها بجنطه انوار لوووول عبود: فديت هالعيون !! انوار مستحيه : جب ( انوار لما تستحي تقول جب لووول) عبود : شنووو جب مومن صجج لووول .. مافي بوسه انوار : لأ طبعا!! عبود يضحك ومسك خشم انوار : هذا ودي اقرصه من زمان انوار تضحك وادز ايد عبود : وخر ايدك عن خشمي لووول بعدها رزون دقت على انوار عشان يروحون انوار طالعت عبود وابتسمت وباست خده وعبود باس خدها ولما كانت بتنزل مسك ايدها عبود: احبج انوار : والله انا اكثر ماراح انسى هاليوم لووول عبود : ولا انا .. ابي البسج الخاتم لبسها عبود الخاتم كان شكله عجيب انوار : راح اتفاهم معاك بالفون يلا باي عبود : باي قلبي | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #43 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() شرايكم بنات البارت وايد طويل بليز على هالتعب ابي كومينتات تبرد الجبد ![]() | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #44 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بارت 13 ... بعد يومين: سارة كانت قاعدة بروحها بالبيت .. سارة بقلبها : خل ادق على انواروه خل تي بيتنا !! وقامت سارة خذت تلفون البيت عشان ادق على انوار انوار كانت شابكه تسولف بالمسن مع فهود وعبود ومحمد ورفيجاتها محادثه انوار وفهود Nonatii;*~!: way fhod zh8ana احبك كثر هالدنيا ليتك تشوف حالي وتشوف عيني يمكن قلبك يحن: لوووول شفيج Nonatii;*~!: Madrii,, Abii a6l3 احبك كثر هالدنيا ليتك تشوف حالي وتشوف عيني يمكن قلبك يحن: تبين اطلعج لووول؟؟ دش عليها عبود انتي غير الناس عندي A انتي عندي شي كبير..: احبج Nonatii;*~!:ya 8lbiii walh (L) amooot fek 7yatii SHof My PIc>> نتي غير الناس عندي A انتي عندي شي كبير: ياشقول شيليها :@ Nonatii;*~!:way la t39b ufff .. w8t 7ubi saroh da8a 3li BRB!~ احبك كثر هالدنيا ليتك تشوف حالي وتشوف عيني يمكن قلبك يحن: الووو وينج؟؟:S Nonatii;*~!: Brb Fhod rfejty da8a 3lii:S سارة : الوووو!! انوار : هلا سارة : مم وينج! انوار : والله بالبيت شابكه ليش؟ سارة: انوارووو تعالي بيتنا بليز انوار : ممم اوك اليوم ماعندي شي بس ... محد يقدر يقطني؟برور طالعه وابوي بعد شوي بينام الحين 4 العصر؟ سارة تضحك: انوار يلا تسوين نفسج بريئه يعني ماتعرفين تسوقين؟؟خو كله 10 دقايق انتي واصله الي يقول احنا بالجهرا كله نفس المنطقه خلصينا خلصينا انوار تضحك : لووول نسييت ياشقول كليتيني اوك الحين اروح حق ابوي اخذ سيارته الثانيه في احد عندج بالبيت؟ سارة : لأ انوار : اوك عيل باي ساره : ناطرتج يلا باي! ردت انوار حق المسن وقاعده تكلم عبود Nonatii;*~!:7abebi 3boodi ana bf9l now 3shan brou7 bet saroh w ana bso8 bsyart oboy il2 oK?! نتي غير الناس عندي A انتي عندي شي كبير: مم متى تدرين :S Nonatii;*~!:7yatii ra7 ad8 3lek awl ma a6l3 len o9l (K) نتي غير الناس عندي A انتي عندي شي كبير: اوكي حبي ديري بالج سوقي 40 لانج موخبره زايد هاا انوار صكرت محادثه عبود وفصلت .. وماعبرت فهود لوول انوار قامت تركض على الدري وراحت عند ابوها : انوار : يباااا ابو انوار : هلا يبا انوار: ابي السويج مالت سيارتك الثانيه ابوانوار استغرب : شتبين فيهأ؟ انوار : يبا بروح عند سارووه بليز لاتردني ابو انوار : انتي ماتعرفين تسوقين عدل قعدي مكانج انوار : يباااا ابوانوار : لأ انوار زعلت : يبا شنو هذا يعني انا جم مره ماخذه السياره واروح كنت فيها المدرسه ! واروح الجمعيه واطلع مع برور جم مره وانا الي اسوق خوو كله بعد سنه اخذ الليسن واصلا بيت ساروه كاهو 10 دقايق واصله من بعده؟؟ اب منطقتنا شدعوا يبا زهقانه ابوانوار يتنهد : زين بس شوي شوي هاج اخذي انوار ضحكت : يلا انا بروح البس واطلع ابوانوار : لاتركضين عشان لااطيحين! انوار : زين لوووول انوار راحت لبست جنز فاتح ازرق فاتح ولبست قميص ابيض جبنيز لي الفخذ فوقه توين طويل رمادي وحزام ابيض والوسط كان سيلفر وفلات ابيض ولبس شيله بيضه فيها شوارفسكي ونظاره ريبان وحطت حمره ورديه ناعمه وبلاشر مشمشي ومسكره انوار تنادي رنيم : رنيمو ... رنيمووو رنيم : ها انوار : وين جنطه الكفرات حق تلفوني؟؟ رنيم : وانا شدراني انوار : ياسخيفه انتي كنتي امس تلعبين بالكفرات !! رنيم : شدعوا شدعوا بس طلعتهم وشفتهم انوار : خلصيني يا ام لسان واي انا اختج الكبيره جب ولاكلمه قوليلي وين؟ رنيم متخصره : شوفيهم بالدرج ياحظي انوار متنحه : ويع السانج شطوله خلاص ذلفي عن ويهي وبسج قرقه بتلفون البيت اذا دقيت وشفته مشغول ياويلج! انوار نزلت و ركبت السياره وتضحك :خل احط هل cd لوول ... انوار حركت السياره واهي كانت تسوق طلعت اغنيه اتمنى اشوفك مالت حسام الرسام وقعدت تضحك انوار : اهم شي واي الاغنيه ترقص احبهااا خل ادق على عبود هالاغنيه عبود علم انوار عليها وخلاها تحبها وكل ماتسمعها تذكره انوار بطلت سبيكر : حبيبي اسمع وطولت على الاغنيه عبود يضحك: اللللللله ياحقيره !! أي والله اتمنى اشوفك وانتي تسوقين لوووول انوار تصارخ وتغني : لو انت يمميي لوهسه يمي بحضني اضمك حيل لوهسه يمي محترق دمي . عبود ميت ضحك : جب انوار اسمالله على دمج مابيه يحترق انوار قصرت وتضحك : احبك ياخايس عبود : اموت فيج يامعفنه انوار تضحك : ويييع جب عبود : انتي الي بديتي .. ها ماوصلتي انوار : كا بس خل الف واوصل عبود : ممم عيل يلا انا اخليج بروح عند اهلي اقعد معاهم انوار: اوكي .. حبيبي؟ عبود : عيونه ؟ انوار : اذا طلعت مبجر ابي اشوفك! عبود استانس : اوكي قلبي باي انوار : باي انوار دقت على ساره : ساره : ها وينج انوار : برااا يلا بطليلي الباب ساره : اوكيي دقيقه انوار طلعت وصكرت الباب وشافت ساره وابتسمت ساره : هلا هلا انوار : حياتي مشتاقتلج ساره : دشي انوار: ها عيل وين فروح وفجور وامج وابوج ساره : طالعين انوار : ليش مارحتي وياهم ساره : مم راسي يعورني يعني المختصر مالي خلق انوار وساره ظلوا يسولفون وضحك لين صارت الساعه 6 ونص ساره : دقيقه بس انوار اخذي راحتج انوار طلعت تلفونها دزت مسج حق عبود وحطته يمها على القنفه ساره : هاج انوار : ساروه شدعوا !! منو بياكل تكفين ساره : انتي عيل منو واذا ماكليتي بزعل والله انوار : ويت ساره بروح حمام ساره تضحك : روحي خو انت ادلين البيت لووول انوار : أي شدعوا يلا دقيقه ساره مبتسمه : اخذي راحتج ساره لفت ويها وشافت انه تلفون انوار يهتز .. ساره مسكت تلفون انوار وشافت مسج من عبود !! ساره مابطلت المسج وطلعت تلفونها بسرعه خذت رقم عبود وردته بسرعه ساره بقلبها : انا مينونه !! استغفرالله شسويت قاعده اخون رفيجتي!! ساره قعدت تنطر انوار وويها كان متغير انوار يت تضحك: ها طولت حبييي؟؟ ساره متوتره : لأ انوار استغربت : شفيج سارون موعلى بعضج ؟ تعبانه ؟ ساره : ممم شوي ردلي الصداع يلا اكلي انوار : لووول ترا انا لازم اروح الحين ساره : ليش ؟؟ توج يايه صارت ساعه بس !! انوار اتسحت : بشوف عبودي!! ساره قامت تبتسم غصب : صج وين؟ انوار مبتسمه : مادري ابيه حدي مستانسه !!موجنه من يومين شايفته! ساره : اهاا دوم هل وناسه انوار : يلا عيل استأذن حبييي ساره : حياتي ديري بالج وباستها وانوار طلعت... انوار ركبت سيارتها وقعدت تسوق وشغلت اغنيه ياحبي افهم وتذكرت عبود لانه اول اغنيه هداها حقها قبل.. عبود: ممم شفيج؟؟ انوار: عبدالله... سالم قالك شي عني؟ عبود: لأ حتى اسمج مااعرفه ولاعمرج انوار : ممم اسمي .. عبود : خالد وخر ويعه لووول انوار : لووول شكله رفيجك مينون عبود : سمعي هل اغنيه هذي اهدااء مني لج!وصج هالاغنيه والله والله كل الي بقلبي ومن كلام هالاغنيه قالته بدالي جنه راشد حااس فيني لوووول انوار : لووول يلا سمعني ياحبي افهم انك بخافقي شي وان العيون اللي تحبك سهارى ياضي عين اللي يحبك وياضي كل الدروب اللي بعيني حيارى انت الذي مايشبهك بالملا حي مالوم من سمّاك سيد العذارى يابو عيونٍ كل ماناظرت في اتوه وسط الناعسات السكارى لاشفت وجهك قلت ياحي وياحي وجهٍ كساه النور مثل النهارى انت الحبيب اللي رويت الحشا ري تروى بك عروقٍ لحبك تبارى في غيبتك ارسمك لامن طرى لي جمالك اللي يستحق افتخارا مدري متى برتاح ياوردة الحي واشوف همي بعد شوفك توارى يمكن ليا شفتك نزح همي شوي ويمكن ليا شفتك جروحي تدارى والا انت تدري انك النور والفي وانك يمين ودرب غيرك يسارى واكبر دليل ان قلت في خافقي شي ان العيون اللي تحبك سهارى انوار استوعبت انه تلفونها يرن من بعد ماكانت سرحانه انوار: الو؟ عبود: ها وينج !!شفيج شكلج سرحانه لوووول انوار : يمه يني ؟؟ لووول كاني بطريج عبود يضحك : لووول انوار : شفيك؟ عبود: لفي ويهج يسار انوار لفت ويها وقامت تصارخ : انت شلون ييت هني !! عبود : اوووش لاتصارخيين يلا امشي جدامي بصير البوديقارد مالج عشان محد يتحرش دوسي 80 لانه الصراحه تفشليين لووول انوار : لوووول يلا مشيت! عند فهود: فهود يكلم محمد تلفون : محمد احبها بس تعبت 17 سنه وانا ميت ومليت وانا ساكت محمد يضحك : سو الي انا سويته !! فهود ينافخ: اففف ياعبيط من صجي محمد : اقول جب امش خنطلع فهود: وين محمد: مطععععععععععععععععم فهود : بسك بسك كله مطاعم ... اققوووول محمد: قول يا ويعه فهود: ابرار ماوافقت عليك لي الحين محمد يتناهد : والله لي الحين كل يوم باجر باجر اقولك ياربي ابي اتزوج ابي استقر مليت من مجابل ويهك المعفن فهود يضحك: جب ياحيوان محمد: شرايك نقول حق برور وانوار ورزون وسناء ايون معانا ؟؟ فهود استانس إي والله يبيله!! | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #45 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بارت 14... الساعه 7:45 pm برور كانت بغرفتها قاعد تتمكيج عشان بتروح عند رفيجتها شيوم..ولاتشوف حمود قاعد يدق برور : الو؟ حمود: وينج؟ برور تضحك : بالبيت الحين بطلع ليش حمود يتنهد: اففففف برور استغربت : شفيك صاير شي حمود : يعني لازم تروحين برور تضحك : ليش ؟ حمود : بنطلع كلنا برور : منو؟ حمود: سناءوو ورزانو وانتي برور وفهود والنزغه عزوز(اخو حمود 19 ) ؟؟ برور: مم الوضع يشوق الصراحه لووووول حمود: يلا برور !! اول مره نتيمع كلنا برور : عيل امسح اسم انوار لانها مومني حمود: لوووول اوكي ! شقلتي حبي؟؟ برور : اف منك ! حزه الحزه تقولي خلاص اوكي ادق على رفيجتي واقولها حمود: دقي على انوارو خل تي حماره من زمان موشايفينها لوووول برور تضحك : زين زين باي برور صكرته ودقت على شيوم برور واهي تدلع بعبط: شيووووومتي شيوم : وينج انتي انشالله ماطولين برور بقلبها :الله يسامحك يا محمد جانك مفشلني ! اف شقول الحين شرقع شيوم: هيييو ! اكلمج برور : شيوم لوووول بليز بليز سامحيني شيوم : شصاير ! برور تضحك : محمدووه توه دق والله وقعد يحن علي انه كلنا بنطلع شيوم تضحك : زين سامحتج برور : امشي ويانا!!! شيوم : جب استحي ماكو شغل برور : لووول حياتي في 2 اصغر منج بسنتين لووول ماينفع من شنو تستحين شيوم : جب ماني يايه عهودو بتي وشرفوه بعد يلا تت لوووول احبج باي برور : حياتي والله c u احبج اكثر بايي عند انوار: عبود: برور يلا تعالي؟؟ انوار: استحي عبود يضحك : اقوول موجنه قبل يومين شايفج بتنزلين ولا انزلج؟؟؟ انوار : زين لوووول انوار نزلت وقعد وقامت تنافخ عبود : انتي كل ماتركبين سيارتي تنافخين بس نافخي فديت خدودج انوار طقت عبود طقه خفيفه : جب عبود قرب من انوار وكان يبي يبوسها انوار وخرت وقامت تلعب بسيديات الاغاني عبود ميت ضحك : خوش ترقيعه نونه انوار تضحك : جب عبود : حطي عيونج بعيوني يلاااا انوار كانت مبتسمه ولفت ويها على عبود وتنحت اب ويها عبود بصوت واطي : احبج انوار ظلت متنحه بويه عبود ولمته حيييييل وماكانت بتهده انوار وخرت عبود : عبوووود!! اهم شي شفيك عبود مبتسم : دمعت عيوني شتبين انوار مسحت دموعه : بس عاد انشالله موجذي احبك عبود يضحك : لمتج حلوه تبجي الواحد انوار طقت صدر عبود وتضحك : لوول بس .. انوار: ممكن طلب! عبود: امري انوار : ابي اطقك طراق عبود تنح وويها كان يضحك : انتي مينونه انوار قامت تترجاه : بلييييييييز بليييز من زمان ودي اطقك عبود متنح : ليش بطقيني انوار : لووول يلا حبيبي عبود ياب خده : انتي حبيبتي مااردلج طلب انوار راحت باسته وقامت تضحك : شرايك بالطراق عبود يضحك : اطراقج قوي فجأه تلفون انوار قعد يرن عبود عصب : افففف ردي ردي الواحد ماياخذ راحته انوار: لوووول اعصابك!! انوار: الو ... ها بروور ... ها انوار قامت اطالع عبود وتتكلم انوار: ان..ا إي انا وين توني طالعه من ساروه وبروح الجمعيه .. شنو؟ مابي اروح برور !! تكفين مالي خلق يعني شنو محمد قالج؟؟؟؟ اففف ماني رايحه والله مالي خلق اوكي باي!! عبود : شفيج وين تروحين؟؟ انوار بعصبيه : برور تقولي محمد عازمنا لانه انا وبرور وسناء وفهود و عبود معصب وقاطعها : فهود ؟؟ ليش مايفج عنج ابعرف ؟؟ انوار تنحت : شكو عبود فهود نفس اخوي عبود : مبين شوفي اسلوبه معاج وتعرفين اذذا صج اهو يعتبرج اخته انوار : اف زين لاتعصب خل اكمل السالفه عبود يصارخ : لاوالله اخر شي راح يقول انا احبج انوار وابي اتزوجج وراح تزوجينه صح وانا تنسيني انوار استغربت وعصبت: انت ماتسكت شوي بس تقرق خل اكمل !! اهو محمد قايل حق برور انه رزون وسناء وفهود واخو محمد عزوز بيكونون موجودين وانا ماني رايحه قالت برور كيفج !! عبود لف ويه : افففف انوار : لفيت ويهك ؟؟ اوكي يلا باي عبود مسك ايدها وقام يطالعها : وين؟ انوار بعصبيه : هد ايدي مابيك وخر عبود : اهم شي انوار انوار : جب مابي اسمع صوتك عبود : انواروه انثبري لا اين عليج انوار : روح زين عبود سحب انوار عند ويها وقام يخزها انوار ادزه : وخر ايدك اففف عبود : زين بهدج بس ماتطلعين انوار سحب ايدها ولفت ويها .... عبود : زعلتي انوار:لاوالله موجنه انت وايد قاعد تشك فيني ؟؟ وتظلمني بعد؟؟ ترى مصختها رن تلفون عبود وعبود ظل متنح على الشاشه انوار : شفيك تنحت رد عبود : الو؟؟ الوووو انوار : منو؟ عبود : مادري رقم غريب انوار : لاااوالله .. ولاحبيبتك الثانيه عبود خز انوار : جب انوار انا مااسوي هل سوالف انوار سكتت ... انوار : عطني تلفونك عبود : شكو ! انوار : عطني بشوفه بس عبود يضحك : هاج ترى سوالفج سوالف يهال انوار خزته ومعصبه : جب انوار كانت ماسكه التلفون ودشت على السجل والاسماء وخذت الرقم الي دق وسيفته انوار مبتسمه : هاك حبي عبود : شسويتي انوار : انطر بدق على الرقم الي داق عبود سحب تلفونها : بالله طلع صبي انوار سحبت تلفونها : لاتسحب اففف انوار كتبت الرقم وشافت الشاشه اسم Saron!! اهني انوار استغربت وكان ويها متنح حيييييييل وانصدمت وصكرت التلفون انوار : عطني عطني تلفونك مره ثانيه !! عبود: هاج انوار تاكدت انه الرقم هذا رقم ساره ... طبعا انوار راح تفكيييرها بعيد عبود: شفيج انوار معصبه وتبجي وحذفت التلفون عليه : ياخاين ياحقير وقامت اطق عبود بدون ماتحس عبود يصارخ : هييييييييييو انتي اهدي لاتينين شصاير انوار تصارخ : اكرهك اكرهك ورقمك مابي اشوفه انوار بتطلع ومسكها عبود حيييل من ايدها وموراضي يهدها : انتي شفيج مينونه شصاير فهميني انوار وعيونها متروسه دموع : والله العظيم انخدعت فيك والله انوار عطت عبود اطراق : انساني عبدالله انساني!! وطلعت من السياره منهاره وركبت السياره وعبود نزل وقام يطق على دريشتها : بطلي انوار بطلييييي انوار حاطه ويهها على السكان وتبجي..... عبود يبي يفتح باب انوار بس انوار كانت مقفله الباب وانوار طالعت عبود وحركت السياره وعبود ركض السياره وقام يلحقها وانوار مومستوعبه إنه عبود قاعد يلحقها ... انوار واهي تسوق واطق على السكان : مالت عليج ياساره انا اعلمج .. ياخاينه ! ياحقيره شخليتي حق الناس الي ماتعرفني انتي رفيجتي !! تكلمين حبيبي ؟؟ وانتي تدرين اني امووت فيه ومااعيش بدونه بس اعلمج وانت ياعبدالله انت تخوني ومع منو! رفيجتي وتسوي روحك ماتدري شالسالفه وييييع اكرهكم !! ماراح يصير خير والله انا اعلمكم! عبود ظل يلحقها ومنصدم من طريقه انوار بيشوفها وين بتروح !! | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #46 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بس بنااات كافي عليكم 10 بااارتااات اليوم يلا اخليكم تقروون والله الله بالردود ![]() | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #47 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() بارت 15 .. انوار معصبه: ردي يازفته ردي... يازفته ردي!! ساره : هلا نونه انوار بدت تصارخ : يا.... انتي شنو ماعندج احساس ياخاينه يااخاينه ساره كانت متوتره ودرت ليش انوار معصبه : م.. ان..وار شفيج؟ شالكلام؟؟ انوار تصارخ : ليش سويتي جذي ليش مالت عليج يازفته انتي رفيجتي الروح بروح تسوين فيني جذي انا مااعرفج من اسبوع انتي معاي 3 سنين !! ساره يا.... ساره تبجي: انوار صدقيني موفاهمه شي ان انوار معصبه وزادت صراخ وقاطعت كلام ساره: جب جب ولاكلمه !! تسوين روحج بريئه اثنيناتنه فاهمين الموضوع يلا طسي عن ويهي وانتي مابي اشوف رقعه ويهج اب بيتنا او حتى اشوف رقمج الوصخ باي!! ساره تبجي: انوار تكفين هدي ! خليني افهم الموضوع انوار :انا ودي اخرب حياتج مثل ماخربتي حياتي وانتي تدرين مافي شي يمنعني وانتي تدرين الي براسي اسويه بس انا موحقيره نفسج ولاحقوده انتي تبين عبدالله؟ اخذيه حقج وشبعي منه يعلكم ماتتهنون اذا انتي خليتي رفيجتج وخنتيها عشان صبي واهو خاني عشانج وسمعي ترا اذا خاني عشانج بيخونج ويعلج تموتين من القهر اكثر من الي حاسته وتذكري كلامي تت يل ... ساره انصدمت من كلام انوار لانه كان حيل قوي وماتوقعت بتكون ردت فعلها بتكون جذي ساره : اففف انا شسويت ؟ انوار دقت على فهود... انوار : الو فهود؟ وينكم فهود : انا بالسالميه رايحلهم اهما بفرايدز ليش؟ انوار تبجي فهود: افا افا .. انوار شفيج ؟؟ منو بجاج ؟؟ فهود كان بيلطف الوضع وقام يغني : من زعلك من بجاك العن ابو الي بجاك انوار تبجي: فهود ابي اشوفك فهود: انوارر اهدي اول!! (انوار كانت كلما تضايق تكلم فهود لانه اهو اكثر انسان ترتاح لما تكلمه وتشكيله ) فهود : انتي وينج ؟؟ انوار : بالسياره مادري وين اروح بس راح ايلكم الحين فرايدز فهود انصدم : شنو انتي قاعده تسوقين؟ انوار تبجي : فهود فهود بقلبه : عيوووون وروح وقلب وكل فهود!! انوار زادت بجي : الو انت وياي انشالله ترد عبود كانت يمها بالسياره وانوار شافت سيارته بس ماشافت الي داخلها عدل ولفت ويها على طول وكان شكله معصب لانه شافها تتكلم بالتلفون ودرى انها تكلم فهود!! فهود: انوار انوار سمعيني انتي روحي بيتكم انا أي اخذج انوار : لا لا مابي فهود معصب : انتي شلون تسوقين وانتي بهل حاله وبعد ماعندج ليسن؟ انوار : فهود الله يخليك انطرني عند بحر فرايدز انا يايتلك فهود معصب : اففف منج اففف يلا اوكي وصكر التلفون انوار لفت ويها مره ثانيه والدموع تارسه ويها وكان في صبي لازق يمها قاعد يتحرش ويسويلها حركه ليش تبجين ويأشر بايده حقها انوار زادت بجي وقامت اطق هرنات عشان يوخر وخر الصبي عنها وكان عبود يم سيارتها مايبي احد يتحرش فيها او يقرب صوبها لانه خايف لاتدعم ! انوار شافت عبود وقعدت اطالعه وعيونها دموع ولفت ويهها عبود كان يدق عليها وماترد وتصكره بعدها انوار بعصبيه حطت cd وشغلته وبطلت دريشتها الي على اليسار صوب سياره عبود وشغلت الاغنيه وطولت عليها حيل عشان يسمعها واهي ميته بجي هذا تالي تقديرك تجرحني بتقصيرك ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك من غيرك يكون أهون يمكن يوم ويهوّن لكن ما اني متخيل إنك بالظهر تطعن حبيتك وذي غلطه حسافة حبي وإحساسي وعمري ما تخيلتك تكون أقسى من القاسي وعبود اول ماسمع هالاغنيه لف ويها الصوب الثاني ودز حق انوار مسج وهذا كان المسج: افا هل اغنيه حقي يا انوار؟؟ انا بشنو جرحتج انتي رحتي بدون لاتكلميني .. وانا صرت القاسي الحين .. القاسي الي يمسح دمعتج كل مااطيح ويقعد يواسيج بس مشكوره انا بظل وياج لين توصلين حق الي بتروحينله وتشكيله وبعدها بروح مابي احد يتحرش فيج باي واذا رقمي ماتبين تشوفينه حتى انا مابي اشوفه خلاص الي بينا انتهى ومابينا أي شي ... حسافه والله .. انتي القاسيه موانا حرام عليج بس الله يهديج عبود بقلبه : بس انا مااقدر اهدج ! قرت انوار المسج وطنشت ولا اهتمت وعبود كل ساعه يلف ويها عليها وماسك دموعه ويها كان منعفس و انوار كانت بس تلف عيونها بتشوفه ماتبي تلف ويهها عشان لايشوفها عبود عبود دز مسج حق انوار مره ثانيه... انوار والله العظيم مااقدر اعيش بدونج انا شسويت شسويت ؟؟ ردي علي ... انزين ابيج اطالعيني وتمسحين دموعج ورب الكعبه قلبي قاعد يتقطع احس بنغزه بقلبي لما اشوفج جذي وهمن انوار طنشت ووصلت لي بحر فرايدز ونزل وعبود صفط بعيد عشان ماتشوفه انوار و انوار عبالها ان عبود صج راح لانه ماشفته .. عبود كان قاعد يمشي ورا انوار فهود: انوار؟ انوار واهي تبجي: فهوود فهود مسكها كان وده يلمها وقام يتنهد : الله يخليج خلاص لاتبجين نونه عبود طبعا وقف مكانه ولايدري شيسوي : هذا فهد انا من اسمع اسمك اتنرفز والحين اشوفك!! ايا... انت تبيها من الله ياحقير .. طاع بعد شلون ماسكها روح لمها احسن !! اخخخ ودي اروحلهم الحين واقعد اكوفنه انا اعلمج ياانوار بس خل يروح انا قاعدلج قعده اليوم !!! انوار تبجي : فهد متضايقه احسن اني مخنوقه حيل الدنيا عطتني اقوه طراق بحياتي بس تعبت والله تعبت فهود : انتي من شنو متضايقه شنو منو الي مبجي هل قمر ؟؟ انوار : الله يخليك مالي خلق غشمرتج عبود مااستحمل راح صوبهم ومشى ووقف ورا فهود من بعيد انوار وقفت بجي فجأه وانصدمت وخافت ... عبود كان يحرك ايده ويسويلها حركه هين .. فهود يطل بويه انوار: نونه شفيج تنحتي فهود كان بيلف ويها انوار اسحبت ايده بسرعه عشان لا ايلف انوار : ااا. فهود امش داخ..ل فهود ابتسم : فديت الي ماسكه ايدي انوار استوعبت جان تهده : اممم يلا عبود كان واقف عند باب فرايدز كان بيدش ولا فهود يحوشه بالغلط فهود : آسف اخوي تفضل عبود مبتسم غصب وشكله كان منفس : لاعادي انوار بقلبها : شل بلوووه رزون : أي ادر .... الكل انصدم يوم شافوا انوار مع فهود ورزون بروحها بعالم ثاني لانها شافت عبود وانصدمت انه انوار مع فهود ووعبود لاحقهم ويخزهم ويأشر حق رزون برور :ها شلون ييتوا مع بعض حمود يطالع برور وتكلم بصوت واطي : فديت ال هاااا من بعدج برور داست على ريول حمود وتضحك.. رزون تساسر انوار : هذا موجنه عبود؟ انوار طقت رزون بس محد شاف رزون تساسرها : شدعوا انوار شل بوز ضحكي وليش ويهج متفخ ليكون عبود بالسياره طاقج انوار قامت : رزون امشي الحمام ! انوار واهي تمشي ويا رزون معصبه : انتي شفيج مينونه الي فيني مكفيني رزون تخز انوار : ذلفي عن ويهي روحي الحمام بروحج باي انوار مسكت ايد رزون: خلاص يبا تكفين رزون : شوفي هذا قاعد يخزج عبودو وصارله ساعه يأشرلي عبود مسك انوار على الخفيف ويطالع جدام ويكلمها بصوت واطي : امشي بره رزون اطالعهم ومنصدمه من الوضع عبود : والله اذا ماطلعتي الحين بروح طاولتكم وبروح اذبح الي كنتي تكلمينه انوار خافت وتكلمه بصوت واطي : خلاص روح روح الحين أي وراح عبود طلع وانوار قعدت تبجي رزون قاعده تهدي انوار : اووش امشي بره فضحتينا لاتبجين اففف!! عبود سحب انوار : انتي ماتستحين على ويهج رزون توخر عبود عن انوار : هييي انت وخر عورت البنت انوار قطت نفسها على رزون وكانت ميته بجي رزون : والله انك موريال جذي تسوي بالبنت ويع طلع رجولتك على ريال موعلى بنت !! عبود معصب : انتي جب انوار لفت ويها على عبود وويهها كان احمر : لاتقول جب .. رزون هذا خايني خايني رزون : والله انك ماتستحي امشي انوار حبيبتي هدي اعصابج عبود سحب انوار مره ثانيه : روحي انتي وخليها رزون تضحك باستهزاء : ماعوزك رزون : اخليها مع واحد مينون شوف ايدها شلون حمره انوار تبجي : رزون قوليله مابيه خل يهدني رزون : سمعت شقالت روح عبود : انوار !! انا موخاين انوار تمسح دموعها وصوتها مبحوح: خلاص رزون قوليلهم اني انا رديت البيت تكفين رزون : خلاص حياتي لاتبجين انا راح ارقع السالفه لاتحاتين رزون خزت عبود وباست انوار ومشت عبود : امشي سيارتي انوار : لأ عبود : امشي لا اسحبج وتصير سالفه انوار مشت مع عبود وخلاها تقعد ورا .. عند رزون فهود : عيل وين انوار رزون تناهد : راحت البيت فهود قام : شنو محمد : اوووش ياحمار فضحتنا قصر صوتك اقعد البنت راحت البيت برور : انا اموت واعرف هل بنت ماخذه راحتها اليوم راحت بالسياره موزين شرطي يصيدها محمد يضحك : بنت مايقولن لها شي رزون : اهي تعبت شوي وقالت الجو هني يصدع وراحت بتنام فهود طبعا ماكان على بعضه وطول الوقت ساكت عند عبود وانوار انوار تبجي عبود يطالع انوار وراح قعد جدام وقعد يسوق انوار قامت تصارخ : عبود .. عبود انت شقاعد تسوي !! وين موديني !! عبود: جب انوار انوار : ياحيوان وين ماخذني عبود يصارخ : ياشقول بغير المصفط مابي الناس تشوفنا مالت عليج انوار هدت شوي وقامت تمسح دموعها وصفط عبود وقعد ورا عند انوار عبود : شفيج شصاير فهميني انوار لفت ويها على الجامه وتبجي : عبود انا مابيك خلاص والله مابيك بس مليت عبود لف ويه انوار معصب: شنو يعني ماتبيني؟؟؟ انوار تصارخ : انت الي يبت المشاكل موانا عبود مسك ويه انوار حيل لين صار ويها احمر وقام يصارخ : انتي حيوانه شلون تهديني عقب ماتعلقت فيج هااا انتي الجذابه طلعتي انوار تصارخ: روح عند ساره رفيجتي الي دقت عليك تبيك البنت خلاص روحلها انت خنتني وتسوي روحك بريئ !! ويع ياعبدالله ماتوقعتك بتصير جذي عبود قام يطالع انوار وتعابر ويها كانت كلها صدمه عبود وبصوت واطي : شنو؟ ساااره؟ يلا كااافي عليكم الباجي بعديين ![]() | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #49 (permalink) | |||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() ثنكيووووو تسلمين على الرد الحلو نورت الموضوع ^_^ | |||||||||
![]() في مشيتي شموخ و اعتدال و مهابه احب و انحب و اضيعهم بابتسامه ملكتهم بطيب ذاتي و احترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه امانه ![]() موقادر احب انسان ثاني صرت ما شوف الان حبك عمااااني ![]() ![]() |
![]() | #50 (permalink) | ||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() آصووله ![]() روآيـه رآئعه جذبني العنوان حيــل ![]() بصصَرآحه لي آلحين مَ بديت فيهآ .. بس إن شآءآلله قريب بقرآهآ .. لآن عجبتني آلبدآيه ![]() آنآ ششفتهآ بمنتدى آلكآتبه آلإصليَ وششفتهآ كآمله ![]() يآليت تكملينهآ هوون علشان الكل يقراها ويششوفها كامله ![]() ... دمتِ بوؤدَ ![]() | ||||||||||||
![]() . جَآمِل ( حضَورِي ) وإبتِسمَ , كِل مآجيتً ! . . . وإنّ رِحت لٍِو تدعِي عليَ بــ المِوتِ / كيفِـك ![]() ![]() . ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مو قادر احب انسان ثاني |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|