![]() |
|
![]() |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]()
هااااو
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() مـساء \ صـباح الخـير .~. هـاأنذا أضع بين أيديكم روايتي الثـانية بعد إتمام روايتي الأولـى [ شاللي دخل بالنوم ووسادة الريش مادام حضنك ضمني وإحتواني ] روايتي هذه ستكون مُختلفة نوعاً مـا ، ستحكي أنواع الظلم / الإستبداد \ الجُرأة في حدود اللانهاية / الكبرياء \ الغرور / أحاسيس مُرهفة \ الحِقـد / الصداقة \ الحُـــب / الـوفـاء هذه أبجديات روايتي ، ستحمل في طياتهـا معاني عديدة ومواقف تتحدى الواقع ، بين آلام الماضي وجروح المستقبل وتحدي الحاضر ، بين صراع الزمان لنـا حكاية حكـايـة حُـب حُبٌ تحدى الواقع حُبٌ جريئ حُبٌ عنيد حُبٌ فريد حكاية بل رواية [●°جيـت إْقوٍَل إْني إْحبـَك .. شفـت عينـَك وإْستحـيـت°● ] البـــارت الأول ..~ لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـــت كيف يعني يذكرك ... انسان لحظـه مانســـاك ادري اني صدق احبك.. وادري انك مادريـت اني حتى ضد نفسي ... صـرت ياعمـري معـــاك لو اقول وش كثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـــت داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـــواك { كل حرف ٍ لك كتبت } و { كل حرف ٍ لي قريت } { في شي ٍ من عــناي } و { فيه شي ٍ من غـــلاك } في غيابك ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـــت وياكثر ما قيييل عني في غيابـك وش بــــلاك مو مهم اللي جــرى لي ... المهم انك رضيــت دام يزعلني زعلك ... ودام يرضينـي رضـــاك انت دمع ٍ في عيوني .. مابكيتـه لـو بكيـــت وانت كل اللي كتبته ... وانا بس اللـي قــراك وانت درب ٍ من بديته فـي حياتـي ماانتهيــت وانت تعني لـي بهالدينـا نجاتـي والهــــلاك جيتك أتأسف حبيبي .. وأعترف انـي خطيــت جيتك اسبق لهفة اشواقـي ويسبقنـي غـــلاك وانا مدري { شلت قلبي لك } بعد عمري وجيـت والا { قلبي شالــني لك } يابعد عمـري وجـاك جيت اقول { اني احبك } شفت عينـك استحيــت في عيونك قدرة الله ... واشهـد أن الله عطــــاك تتمشيان والتعب قد أنهكهما من العمل المتواصل والشاق ، الساعة الـ 1:00 ظُهراً ، من أجل لقمة العيش ، التعب قد استحوذ عليهما ، لا سيارة أجرة تمُر من أمامهما ، البرد قارص والثلج يتساقط عليهما .. رغد جلست على الثلج ورمت الأكياس .: أنا تعبت .، إنتِ كملي الطريق وأنا برتاح . هبة جلست كمان وكوعها على يد رغد ويد على خدها .: لمتى هالحال ؟! رغد .: شنو رأيك نسرق ، كذا أفضل .! هبة بصراخ .: شو شو ، ما أريد لقمة الحرام . رغد .: طيب طيب يمؤدبة . هبة .: ههههه ، نسيتِ إنكِ بتنامي الليلة مع الجرذان هههههههه . رغد رمت حالها على الثلج (ظهرها على الثلج وغمضت عينها ) .: والله لأوريها ، ليش إنني تأخرت دقيقة ، تعطيني عقاب ، هالفوزية ودي أتوطى ببطنها .! هبة وهي تناظر رغد وخدودها ولعت .: رغـد . رغد .: من وراي ؟! هبة وقفت وحملت الأكياس .: مشينـا . رغد رتبت تنورتها وناظرت خلفها ، ناظرته يمشي بثقة وابتسامته ما تفارقه .: عساك يربي ما تتوفق يا . وضعت يدها على فمها تسكت .: حـرام . رغد .: ممممممممم [ سحبت يد هبة ] يعله الماحي . ناظرها وهي تتحلطم ، ابتسم ابتسامة جانبية ، ابتسامة سخرية وكمل طريقه .. هبة .: يجنن ، وسيم وخقاق ، عمري ما مر علي رجال بهالرجولة والثقة والهيبة ورجل أعمال ووسيم و رغد وهي تتوعد فيه .: وإنتِ عمركِ قط ، ناظرت رجال أو عرفتِ رجال غيره ؟! هبة .: واحسرتي ، من وين ، أكيد ما بلقى . رغد .: سرينا ..! رغد [ ودي أقتحم غرفته بيوم وأسرق شي عزيز على قلبه ، رح يكون أسعد يوم بحياتي ] رغد [ فتاة ذو 20 ربيعاً ، فتاة فاتنة وجذابة ، رائعة بل أروع من أن توصف ، ملامحها ليست عربية ، تحمل ملامح والدها الأجنبي ، عيناها عسليتان وشعرها باللون البني الطويل ، ملامحها تحمل الثقة والإعتزاز بالنفس وملامح الغرور ، العناد والجرأة ، تمتلك مواهب عديدة ، لكنها لم تعد تهتم بأية موهبة ، تمتلك أسراراً عديدة ، ستعرفونها مع الأيام ..] هبـة [ فتاة ذو 20 ربيعاً أيضاً ، فتاة طيبة القلب ، حنونة ، تعرفت على رغد بملجأ الأيتام ، وكبرتا معاً ، وهاهما تعملان خادمتان ، تعملان طوال اليوم ، وتعيشان في قصر كبير لسيدة تدعى فوزية ، تضم عدد كبير من الخدم العربيات ومعظمهن شابات قد شردتهن الأيام ، فتاة ذكية ورائعة ، عيناها بنيتان وشعرها أسودٌ طويل ، هادئة وبريئة وتعرضت لمآسي عديدة ، ستتعرفونها أيضاً .. ] / \ / الرصِيفً ! خطوةً الحٌلمَ .. المسًافة ! ............................. | ليهً أخافهً ..! لاشُربَ حزنيَ .. وفضًفضَ ليَ جفافهَ ! بس اخافهَ ! لانهضً ليَ طيفٍ يمشيَ من بعيدَ ! ................................... | مِنَ جديدً ! وقمتً أسابقَ هالمسُافهَ دخل القصـر الكبير واللذي يعتبر من أكبر القصور في البلاد ، بغرفه العديدة وغرف الجلوس في كل مكان ، أثاث عصري وأناقة ديكورية حديثة .. جلس على الكنبة وسند حاله وأياديه ورى رأسه وغمض عينه فترة .. أم علاء وهي تصعد السلم وترفع طرف جلابيتها ، ناظرته وهو جالس بهدوء .: علاء .! تقربت منه ومسحت على شعره .: علاء .! علاء فتح عينه وناظرها بإبتسامته المعتادة .: نعم يا أحلى أم بالدنيا . أم علاء تجلس جنبه .: تسلم لي ..، اصعد دارك استريح .! علاء .: أنا رايح الشركة الآن . أم علاء .: بعد يومين رح نروح الشاليه .. علاء .: تو اتصلت لأحمد وخبرني . أم علاء .: باينتك تعبان . علاء .: تعبان وأريد أنام . أم علاء .: اصعد ارتاح ، وأتصل لأبوك ، أقوله ما رح تجي الشركة .. علاء بخبث .: يا ريت .! العمة مريم وهي تلعب بشعر علاء .: يا عيـار . علاء باس يدها .: تعبـان . العمة مريم .: عنبوك ، طالع بالبرد ما تعبت ، والشركة طاريها يتعبك . علاء وقف وبابتسامة هادئة .: أنا بصعد أنام ، أحسن عمتي تغير رأيي .! مريم .: هههههههههههههههه .. ما رح تغيره . أم علاء .: محد بالمجلس ؟! مريم .: لا ، سروا .. أم علاء .: شنو رأيكِ نزور فوزية نأخذ منها خادمتين للرحلة ومنها لعمتي ..؟! مريم بتأييد .: فكرة ، سرينـا . * لغة أم علاء فرنسية ..~ علاء [ الإبن الأكبر لأبو علاء ، ذو الـ 22 ربيعاً ، شاب حضاري ويواكب تطورات العصر ، ثقافي ويدير مصانع ومحلات متعددة [ مطاعم ، دار أزياء ، مجمعات ، شركات ... ] يُعد من الشخصيات البارزة بعد والده في الدولة ، هادئ ويحمل ملامح الغموض ، والذكاء ، غروره يفوق الكل ، ملامحه جذابة ، رهيبة ، عيناه رماديتان وشعره باللون الأشقر ، مائل للذهبي ، أبيض البشرة ، ويملك غمازتين ، جماله لا يُوصف ، يهتم بالأناقة ، واثق بنفسه كثير ، دلوع العيلة ، يمتلك موهبة التصوير ، يدير أموره بنفسه ..] العمة مريم [ امرأة تملك قلوب الجميع ، بطيبتها ، بقلبها الحنون ، أرملة رغم صغر سنها ، تسكن مع أبو علاء بالقصر ، الجميع يعتبرها شمعة البيت ، تختزن أسرارهم كبيرهم وصغيرهم ..] أم علاء [ تملك من الحزم القليل ، تحب أبنائها حيل ، وعندها مجلس للنساء ، تستمع لهم وتلبي حاجاتهم ، لم تملك خصال زوجها من العصبية والقوة ، امرأة هادئة وسيدة متفانية بأخلاقها ، وملامحها جداً رائعة ، فرنسية بأصول عربية ] / \ / السكوت إن طـال يغـري بالكلام والكلام إن ضج مايستـر شعـور! بالشـركة العظمى والتي تحوي 40 طابقاً وعمالاً دؤوبين ، يسعون للعمل بجد، الكل يأمل بالعمل في شركة تركي الـ .. ، راتب 50000 ريال ، شركة ملياردير ، عظيم ويملك أموال طائلة في بنوك العالم ، .. أبو علاء وهو يتكلم بالجوال .: وينه ما إجا ؟! أم علاء .: تعبان .. أبوعلاء بخوف .: من شو ؟! أم علاء .: مدري ، صعد داره يرتاح . أبوعلاء .: طيب ، تريدون حاجة ؟! أم علاء .: لا .. أنا مع مريم ، رح نزور فوزية ، نأخذ خادمتين للشاليه ولأمك . أبو علاء .: طيب .. بأمان الله أم علاء .: ربي يحفظك أبوعلاء استدعى السكرتير .. سامي .: نعم طال عمرك . أبوعلاء .: اتصل على شركة علاء وخبرهم إنه عنده إجازة لمدة أسبوعين .. سامي .:حاضر .. أبوعلاء .: تفضل . أبوعلاء [ شخصية متسلطة ، يهمه شيئين بحياته ، مستقبل عياله والشركات ، التجارة كل شي بحياته ، واسع النفوذ بالعيلة ، وقراره يمشي على الكل ، من أكبر ملياردريين بالعالم ، ويملك مصانع وشركات ومباني كثيرة بدول العالم ] / \ / أقول [ غيب ] وكلهآ يوم وأنسآك ! .................... و ~ تغيب } ويزيد الغلآ في غيآبك ! بدار الأزياء العظمى والتي تعتبر من أكبر وأفخم دار بالعالم من حيث زيادة وارداتها من الزوار والسياح والسفراء ، لأزيائها الراقية ومصمميها العالمين .. جالسة تشرب كافييه بمكتبها الأنيق والمرتب ، ذو تماثيل لسيدات بفساتين راقية ..~ رُبى بابتسامة .: أخبار مُصممتنا العالمية ؟! مشاعل وقفت واتجهت لعندها وكلها فرح .: هلا وغلا ضموا بعض وكلهم شوق لبعض .. مشاعل .: تفضلي . رُبى .: أخباركِ يا دووبة ؟ وأخبار البنات ؟ مشاعل بابتسامة .: كلهم طيبين ، وإنتِ؟ ربى .: أنا بخير ، .. ماشاءالله ، تغيرتِ ..! مشاعل بابتسامة .: من حيث . ربى .: الشكل وزايد حلاكِ . مشاعل .: وإنتِ كمان . ربى .: أنا جيتكِ علشان وظيفة ، ومالي إلا إنتِ .! مشاعل .: ما طلبتِ شي .، اللحين أعطيكِ وظيفتكِ .. ربى بابتسامة .: مشكورة ، وربي تعبت أدور على وظيفة .. مشاعل .: وأنا وين رحت ،.! . ربى .: شنو الوظيفة ؟! مشاعل .: تكونين مساعدتي ، شنو رأيكِ ؟ ربى { وهذا اللي أبيه } .: أكـيد حبيبتي ، أكون معاكِ .. مشاعل .: رح يكون لك مكتب مع غرفة التصميم الكبيرة .. ربى .: تسلمين .. انا بمشي اللحين .. مشاعل وقفت وسلمت عليها وطلعت .. مشاعل توجهت للزجاج المطل على الخارج وتناظر الطبيعة الخلابة [ أعرف اللي ببالكِ يا ربى ، وما رح أخليكِ تنفذينه ، مو أنا مشاعل الـ .. اللي تلعبين علي َ ] مــشاعل [ توأم علاء ، تشبهه في كثير من الملامح ، لون العينين وحتى الشعر ، هادئة وتحب التسوق كثيير ، تشتري حاجيات حتى لوما تحتاج لها ، أنيقة دووم ، مُصممة أزياء عالمية وأبوها شجعها على العمل وفتح لها هالشركة الكبيرة منذ 3 سنين ونجحت نجاح كبير ، وغرورها بمستوى غرور علاء لكنها طيبة وقلبها كبير ..] / \ / لـِـيتْ البـ ح ــر يـَحكِـي لـِي أسرار مافيه حتـَى يـِعْرف الـْفَرقْ بــِينه وبينِي ,, إن كان موجه يشكي اللي يعانيه أنا دموع الحزن عنوان عيني ,, أنا اليتيم اللي فقـد شخص يغليه أضـْحَك وأجَامِـل والشَـقـا مـِبتليَنْي ..! جالس على البحر وساند حاله على الكرسي ويتكلم بالجوال والبنات من حوله في بالهم [ يخقق ، وسيم ، هذا إبن تركي الـ .. أخوه أحلى منه ، يهبل ، مزيون ] .. زياد .: تدللي غنـاتي . مروى بدلع .: مشتاقة لك . زياد .: وأنا كمان حبيبتي .. مروى .: لولا بيتنا ، كان طلعت ، لكنهم مشددين علينا بالطلعات .. زياد .: أنا بسكر ، عندي تلفون ، أكلمكِ بعدين .. مروى .: اهتم بحالك حبيبي . زياد .: باي . غمض عينه وغلق النافذة من أصوات البنات .. زياد { يا حلاة الهدوء } رن جواله .: نعم ..: إنت زياد الـ..؟ زياد .: هييه . ..: الليلة إنت مدعو لحفلة في قصر عبدالعزيز الـ .. زياد .: إنت منو ؟ زياد .: أنا خادم السيد عبدالعزيز وطلب مني أقولك تحضر ، الساعة 11:00 ، العنوان شارع الـ .. منزل رقم .. زياد .: طـيب .. زياد .: أنا ما أعرف أحد بهالإسم ..! نروح الحفلة ونشوف .. زياد [ شاب هادئ ويحب الحياة ، هواياته المطالعة والتأمل ، وسيم مثل علاء وشعره بني طويل ، يحب الدراسة ، وحصل على مرتبة التفوق والأول على جميع طلاب الجامعات ويحب كرة السلة وطَموح وطموحه عالي .ولا ننسى إنه مغازلجي نوعاً ما .. 19 ربيعاً ] يتبع |
![]() ![]() |
![]() |
#2 |
![]() ![]()
هااااو
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
/
\ / من جد متعب هالزمن كل مافيه لاهو فهم حالي ولاني فهمته بالحديقة المخصصة للمشي والكبيرة ، مُرتبة بشكل رائع ، زهور وأشجار كبيرة تضيف رونق مميز للمكان مع مكان مُخصص للجلوس ، ومطعم مُميز .. ملاك وهي تمشي بالسكوتر تبعها .: طلال ، تعال بسرعة .! طلال مشى لعندها .: شنو ؟ ملاك بخبث .: هات الكاميرا . طلال ناولها الكاميرا .: شنو رح تعملي ؟ ملاك .: معلمة الفرنسية نهاد هِنا ومع حبيبها ، أوريها بعد ما ورتني .. طلال تركها ومشى .. ملاك { أوريكِ شنو أعمل فيكِ ..! } طلال { الله يستر } ملاك [ بنت مرحة ، تنير البيت بضحكها وتواجدها الطيب ، وروحها المرحة ، آخر سنة لها بالمدرسة ، دووم تحب الوناسة واللعب مع طلال أخوها ، تحب المغامرات وأفلام الإثارة ، رغم جمالها الطفولي إلا إنها تريد تكون مثل مشاعل أختها وعلاء ، مزيونة ونعومة ، هوايتها قراءة الروايات الرومانسية .. 17 سنة ] طلال [ دلوع أبوه ، آخر العنقود وقد يتغير اللقب ، ملامحه مثل ملامح زياد ، هادئ لأبعد الحدود ، دووم مع أبوه أو ملاك ، يحب أفلام الكرتون ، موهبته عظيمة في الرسم رغم صغر سنه .. 9 سنين ] / \ / إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه " الطايش " أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما ( أخليهـآ ) يتمشيان مع بعض ويد تمسك يدها بحُب ، والله أعلم بما في نفوسهما من حقد أو حُب ..! نجود .: سعودي .! سعود .: نعم حبيبتي .. نجود .: بعد أسبوع حفل أختي ، وأريد 5000 ريال . سعود .: من عيوني .. نجود .: ومتى رح نسافر ألبانيا ؟ سعود .: عندي عمل كثير ، ماكو فراغ . نجود بعصبية .: وعمك ليه ما يعطيك إجازة والله أولاده دونك ؟! سعود .: هدي بالكِ ، شنو معطيهم ؟! حالهم حالي ، علاء ما يأخذ إجازة بدون أمره .! نجود .: البارح اشترى لملاك ساعة بـ 10000 ريال وبصراحة ودي فيها . سعود .: منين أشتريها لك ؟! .. الحمدلله على كل حال . نجود زعلت وماردت عليه . سعود طنشها كمان لأن الحكي مارح يجدي نتيجة معاها إذا أصرت على شي .. سعود [ شخصية نادر وجودها ، يحب الخير لكل الناس ، وبنفس الوقت ، يحب نفسه ، فيه بعض من التمرد قليلاً ، لكن يملك من صفات والدته مريم الكثير ..25 سنة] نجود [ شخصية طاغية ، وتحرض زوجها على الشر ، تحب الفلوس كثير ، وتتقرب من أم علاء للمصلحة وهدفها رح نعرفه بالنهاية ] / \ / آن عطيتهـ وجهكـ آعطآكـ ظهرهـ ... صد عنهـ و يتبعكـ مثل آلضرير ... لآ تحآول تكسبهـ مآ تخسرهـ ... صير ثلج يصير لكـ مثل آلسعير ... بمطعم راقي وموسيقى هادئة ..~ شذى وهي تشرب العصير .: مارح أوافق .! هدى بإستنكار .: ليه ؟ شذى .: أخوكِ يختلف عننا وحِنا غير عنكم وما أظن عمي يوافق . هدى .: طيب .. شذى .: إنتِ تعرفيني ، إنتِ غالية عليَ لكن ما أقدر . هدى .: أخوي يحبك ، من يوم اللي أخذنا للسوق ، وناظرك وهو يحلم فيكِ . شذى بحيا .: ما أقدر .. هدى .: براحتكِ .! أنا بمشي .. شذى .: الله يسلمكِ . شذى دقت على السواق يجي لها ..[ أنا وين وإنتِ وين يهدى .! ، أخوكِ حبني لمظهري فقط ، وأنا ما أريد رجال كِذا ، قالت حُب ..! ] شذى [ بنت فائقة الجمال كمشاعل ، ربيعتها الروح بالروح ، مرحة وخازنة أسرار بقلبها ، وتعرف عن كل اللي بالقصر ، أمنيتها تكون سيدة أعمال مشهورة مثل مشاعل ..21 سنة ] / \ / ماهوب من حقي يضايقنـي جفـاك ولااعشقك ولاالمحك ولااحتريـك!! لكن ما يخفانـي ولا اظـن يخفـاك حقي عليك .. انّك تطمنّي عليـك!! قصر آخر يملؤه الهدوء ..~ جالس بمكتبه الهادئ والكبير ، في سكون وفي صمتٍ مُطبق ، جالس يكتب بدفتره الذي مر عليه 30 سنة يكتب فيه أشعاره العظيمة والتي تنشرها المواقع الإلكترونية والتلفاز والصُحف وكُل وسائل الإعلام .. أبو إياد { هذه الحياة لها خبايا عديدة ، خبايا مليئة بالأسرار التي لا تخطر على البال ، حقائق في هالعيلة محد يدري عنها ، والمستقبل قدامهـا ، خايف على عيالي من جور الدنيا وظلمها ، الحال ما يبشر بالخير من مشاكل وهموم وحروب ..} دخلت عليه المكتب بوقار وصينية بها القهوة وابتسامتها المعتادة .: ياترى هالشعر اللي تكتبه عن شو ؟ أبو إياد بابتسامة .: هب شعر ، إلا تفكير في مستقبلنا .! أم إياد وضعت كوب القهوة جنبه على المكتب وجلست بالكرسي المقابل له .: شنو رح يكون مستقبلنا ؟ أبو إياد .: الدنيا زادت أحوالها سوء وكل شي تغير ، الدنيا اللحين ذياب وخايف على بناتي . أم إياد .: صدقــت يبو إياد . أبو إياد .: إلا بقولكِ .. أوضاع غادة ما تعجبني ، البنت مدري على منو طالعة ؟! أم إياد .: على أمهـا . أبو إياد بهمس .: اسكتي .. البنت بنتنا ، شنو جاب هالطاري ؟! أم إياد .: طيب .. البنت حقودة وخايفة على أولادي منها .! أبو إياد .: تطمني ، مارح تأذيهم لأنهم أخوانها . أم إياد .: انشاءالله . أبو إياد [ الأخ الأكبر في العائلة ، يختلف في شخصيته كثير عن أبو علاء ، ما تهمه المظاهر ولا الفلوس ولا الشركات ، تقاعد وجلس بالبيت مع عياله ، دووم بالمجالس مع الرجال أو بمكتبه يكتب أشعاره المرموقة ، له هيبة ويدخل البسمة على قلوب الناس ، شخص عظيم بمعنى الكلمة .] أم إياد [ امرأة طيبة وحنونة مثل أبو إياد ، لكن حازمة قليلاً مع عيالها ، تحبهم وتخاف عليهم من نسمة الهوى ] / \ / الصمت أوجع من مدى زفرة البوح ! والبُعد أقسى من الظما ،،/ لحاجة الماي .." تدري وش اللي ينهك القلب و الروح ؟ إنك تعيش لـ/ شيء عدّك ولاشيء بالسوبر ماركت ..~ غادة تأخذ جبن من الرف .: شنو فيكِ ؟ ذكرى .: هالصبي يلاحقنا من بداية الطريق .! غادة ناظرت الشاب اللي خلفهم [ هذا منين لاحقني ؟! ] .: طنشيه . ذكرى وهي تأخذ أغراض للبيت .: الله يستر . غادة .: جبانة .. ذكرى .: أنا بروح قسم الخضروات .. غادة .: طيب . مشت ذكرى لقسم الخضروات وحست غادة بيد تسحبها .: وينكِ ما تسألين ؟ غادة .: اتركني لحالي .. بعد أسبوع بيتنا رح يروحوا الشاليه ونتقابل .. امش بسرعة .! ..: طيب ، باي حبيبتي . ذكرى وبيدها الخضروات .: انتهينا . غادة .: سرينـا . غادة [ البنت الكبيرة ذو الـ 23 عاماً ، إنسانة حاقدة وملامح الشر والصفات السيئة بملامحها ، جميلة وتستغل جمالها باللعب ، لو العالم بيدها دمرته ، ربيعة نجود زوجة سعود ] ذكرى [ بنت شخصيتها غير مفهومة ، تسيرها غادة على كيفها ، شخصيتها ضعيفة ، بين الخير وبين الشر .. 21 سنة ] / \ / أـ خ ـاف .. أصـ غ ـر بـ ع ـينكـ .. !! لا .. انـ ـكـ ـسرت .. وقلت .. !! مـــــ ح ــــتاجلكـ بإجتماع في شركة أخرى ..~ إياد .: إنتهى الإجتماع .! الكل توجه لمكتبه .. إياد .: ناديا ، تعالي المكتب . دقت الباب ودخلت بهدوء .: نعم أستاذ .! إياد بابتسامة .: أوراق المؤتمر ، جهزيها والليلة رح آخذهم معي البيت ، ورح آخذ إجازة أسبوعين . ناديا .: طـيب .. خدمة ثانية . إياد .: شُكـراً ناديا .: العفو . طلعت متوجهة لمكتبها ...~ إياد أخذ جواله واتصل لعلاء ، لكن ماكو رد .. إياد [ شاب بار بوالدينه ، يحب الخير لكل الناس ، وسيم وجسمه رياضي ، ملامحه جذابة ، هادئ ويعمل بشركة أبوه ، وهو اللي يديرها .] / \ / {..ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ~ صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟ شٍفتْ برٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ,! بالمركـب البحري ..~ وائل .: اصطدت سمكة كمان . نواف .: وأنا ولا سمكة . وائل .: حظك عاثر .. وليد .: حسافة جيتي معاكم ، لو جلست مع زوجتي كـ . وائل .: اسكت اسكت ، طايح لنا زوجتي وزوجتي .، أثاريه الزواج يبعدك عنا .! مشعل وهو يحرك المركب .: وأنا أشهد إن الزواج يغير كمـان .. وائل .: مؤيد ثاني للزواج . نواف وهو يسحب الصنارة .:سمكـة سمكـة .. مشعل .: الله يعينك . سحب الصنارة وكانت سمكة كبيرة ، الكل انصدم من كبر حجمها وكانت تتحرك .. وائل أخذ الكاميرا وصور فيديو .: ماشاءالله ، تو أقول حظك عاثر وتمسك هالسمكة .! نواف بغرور .: احم احم ، هذا يسمونه إخفاء الخبرات لحين وقتها .. مشعل .: يبو خبرات ، بلا غرور ، اللحين نروح البر ونشويها . وائل .: يم يم .. حرك يبو الشباب .. مشعل .: سرينـا . هالشباب كلهم أصدقاء شخص واحد رح نذكره هو ، وائل [ آخر العنقود في عائلة أبو زياد ، عمره 20 سنة ، شاب مغرور ومزيون مثل علاء ، يحب السفر والصيد ، مغازلجي درجة أولى ، وخبير بالبنات ، لكنه حبوب ودووم يحب يبتسم ويضحك وينشر البسمة على شفاه الكل ] / \ / قصـر آخر وعائلة أخرى ، قصر العمة أم سيف ..~ بمجلس النساء المليئ بالمشعوذات والسحرة .. أم سيف .: أريد أعرف مستقبل بناتي .. المشعوذة وهي ترمي الحجر .: رح تتزوج بنتك الكبيرة من شاب قريب منكم ، ملياردير ورح يسعدها ، وحتى بنتك الصغيرة .. أم سيف .: طمنتيني .! أم سامي .: وزوجي الغبرا ، شنو مصيره ؟! المشعوذة .: رح يطلقك بعد يومين ويتزوج عليكِ ، أم عزيز تعمل عمل للرجال ، قولي لها . أم سامي بخوف .: أكـيد بروح لهـا . أم فواز .: وولدي فوازو ؟! المشعوذة وهي ترمي الحجر وبصراخ .: يـؤيؤيؤ .. ولدكِ رح يوطي رأسكم بالأرض ، وبعدها وبعدها رح يدخل السجن طوول عمره أم فواز .: واغبره .. الله لا يوفقه .. وهذا حال هالمجلس المشؤوم .. أم سيف [ امرأة تهمها المظاهر ، أهم شي عندها ، كلام القيل والقال ، فاتحة مجلسها للغيبة والشعوذة ، مُب مقصرة مع عيالها لكن لئيمة بطباعها ..] / \ / بالمطـار ..~ أبو سيف .: اهتم بأخواتك وأمك يولدي . سيف بابتسامة .: كلهم في عيوني ، لا توصي حريص .. أبوسيف .: لولا الشغل ما كنت تركتكم . سيف { الشغل أو زوجتك الجديدة يُبه .! } .: أكـيد . أبو سيف { كأنه شاك في شي ، أعرف نظراته } .: رح تمشي الطائرة اللحين .! سيف .: تروح وترد بالسلامة يُبه . أبو سيف .: ربي يسلمك .، مثل ما وصيتك . سيف .: على أمرك . أبو سيف [ رجال طيب ودووم يسأل عن عياله ، ويعتمد على ولده سيف بالشركة ، وهو سنده وذراعه اليمين ، كل يوم والثاني مسافر ، ويغيب بالأشهر عن البيت ..] سيف [ شاعر بدوي أصيل ، ملامح وجهه ورموش عينه ذباحة ، وسيم ويحب يكتب أشعار مثل خاله ، مهتم بأخواته ويحاول يعوضهم عن فقدان أمه وأبوه وغيابهم ..] / \ / تخاف أسلّم . . ــ . . . ترَى صدري وسييييييييع والكلمه اللي قلتها لي و ا ا فيه ! . . لاصاَرت القهوة مطر ! ــ _ قلبّي ربيع ’ وإلاّ الجرّوح إن زاَدت أجَر وعافيه . نرجع لقصر أبو سيف ..~ بالصالة الرياضية الكبيرة ، والمليئة بالآلات الحديثة للرياضة .. قمر وهي على آلة المشي .: تعبت .. لكن أنا عازمة أنزل 5 كيلو .. عهود رمت حالها على الكنبة وهي تتصبب عرق وتعبانة .: تعبت ، نفسي بيوقف . قمر .: شربتِ دواكِ ؟! عهود بضيق .: هيه ، شربته ..وأحد ينسى موته ..! قمر وقفت الآلة ومشت لعند أختها .: إنتِ عهود اللي دووم تنشرين البسمة في البيت وتضحكين ، تقولين هالكلام .! عهود .: لـيه ، أنا ما أتألم ، مجرد أضحك ، هذا مو معناه إنني ما أتألم وما أحس ..! قمر ضمتها لأحضانها .: آسفة حبيبتي ، لكن ليه هالكلام ؟! هذا علاجكِ وضروري تلتزمين به .. عهود بابتسامة .: أمزح معكِ يا دووبة ، ههههههههه .. قمر .: أعرفكِ .. عهود .: نزلتِ كم كيلة ؟ قمر .: 3 ، بقى 2 ..! عهود .: الله يعينكِ .. قمر .: اتركيني ، أنا رح أنزله 10 كمـان . قمر .[ بنت ولا كل البنات ، بأخلاقها وروحها الطيبة ، ثاني أجمل بنت بالعيلة ، شعرها أسود حريري ، طويل وعيناها خضراوتين ، ووجهها ملائكي وطفولي ..] عهود [ بنت فضولية وشقاوة طفلة بذاتها ، لكنها تحمل روح الأمل بقلبها وأنين الروح يصدع بداخلها من كره الحياة وحقدها عليها ] / \ / بقصر الجـد أبو طلال .. الجد والجدة جالسين بالصالة مع البنوتتين وسن وشذى .. أبو طلال .: يا بنات كِفاية لعب بشعري . أم طلال .: هههههههه ، عنلاتك ، شعرك طويل والشيب غازيه .! أبو طلال بابتسامة .: ههههههه .. وسن .: جدو جدو ، مارح نمشي .! شذى .: هيـه جدو ، متى رح نروح الحديقة ؟! أم طلال .: عن الدلع يا بنات .. وبجنـاح ذيـاآب ومنـاير ..~ واصدق هوى يا سيّدي " عشق صامت " .........................// ما هو هوى كذب .. يومين ويرووح !! عشق القلوب اللي .. على العين بانت .........................// تبقى عشانك .. دونها .. هم وجروح إن جيت هانت ( ضيقتي) .. إيه هانت .........................// وإن رحت هدّ فداخلي هم .. وصروح منـاير وهي تدف ذياب وتغطي حالها بشرشف السرير .: ذيـاآب .. ! ذياب نام على ظهره وغمض عينه .: نعم . مناير .: شهد أختك ، ودهـا ..ممم ذياب .: ودها شنـو ؟! مناير أخذت الروب ولبسته .: أنا بآخذ لي شاور .. ذياب .: شهد ودها تتطلق .! مناير بتوتر .: مدري مدري .. ذياب وقف ومشى لعندها .: ناظريني .! مناير ناظرته بتوتر .: تريد تتطلق ، ليش إنه عمتها طلبت من متعب يتزوج بنت عمته .! ذياب .: منـاير .! مناير بخوف .: خـير . ذياب .: حـامل .؟! منـاير بتوتر .: لا ، هب حامل ، من خبركَ ؟! ذياب تقرب منها حيل وكانت ترجع للخلف حتى صدمت بالجدار .: حـامل من شهرين .! ذياب وضع يده على جنب رأسها .: طيب من شنو خايفة ؟! مناير بهدوء ممزوج بغضب .: بنت خالتك تقول إنها رح تأخذكِ مني ، وأنا أضمن مستقبلي ، إذا ولدت طفل ثالث رح تتركني وتتزوجها وأظل بحالي مع عيالي .! ذياب .: هههههههههههههههههههههه .. عنلات تفكيركِ يا مناير ..! مناير تسحبت من أمامه ، لكنه مسكها من خصرها وأسندها للجدار ، وباسها بقوة في ثغرها ..~ ذياب .[ رجال يحمل كل مواصفات الرجولة والشهامة ، إنسان ثقافي ويعي أمور الحياة ، يحب زوجته وعياله ، وسيم وله هيبة بالمجالس ..جماله ساحـر .. 26 سنة ] منـاير [ بنت شموخها عالي وأم حنونة ، تحب ذياب حييل وتحترمه ، رغم إنه هب مقصر عليها بشي وحالتهم المادية ميسورة إلا إنها تعمل مُدرسة لغة فرنسية بمدرسة خاصة ، وابنتيها فيها ( وسن وشذى .. 3 سنين )تهتم بأناقتها دووم ومُفردة الجمال ] أبو طلال .[ رجال قريب من أحفاده ويحبهم ، وعزيزين على قلبه ، يحب وسن وشوق ودووم يتمشى معاهم ، يحب الحياة بحلوها وبمرها ] أم طلال [ العمر أخذ منها الكثير ، لكنها بقمة الصحة والعافية ، وتحب علاء حييل ، حنونة وقلبها للكل ] / \ / ياللي تلومني بالسهر ..../ وينه النـــــووم وشلون انام .../ وحآلة الجرح حآله ويآجارحي مبسووط ؟/ .. يآعـــــلها دوووم نومك عوآفي ونومتي أستـــــحآآله بالمـلاهي ..~ جالسة بالمطعم وولدها بحضنهـا ..: يؤبرني الحلو ..! نايف وهو يبتسم لها ابتسامة طفولية وبانت غمازاته الحلوة .. جلس مقابلها وابتسم لمنظرهم الرائع .: ودكِ تروحين مكان ثاني ؟! شهد تغيرت ملامحها .: لا ، خذني البيت .. متعب .: طـيب . شهد .: إن جرى اللي ببالي يا متعب ، مارح تلقاني ثانية بالبيت وأنا بنت أبوي . متعب بخبث .: بيت أبوكِ بيردونكِ لي ..! شهد .: ولو ما قبلوني ، آخذ ولدي وأسافر به وبنشوف ..! متعب .: بلا كثرة هرج ..سرينـا . شهد رتبت بلوزتهـا وحملت ولدها ومشت وراه ..~ شهد [ الأخت الصغرى ، أم متفانية ، امرأة عظيمة ، ملكت قلوب الجميع كأختها مريم ، أحياناً تكون متسلطة ، ناعمة ، ملاك بهيئة بشر ..] متعب [ رجال مغرور وشهم وما يخلف بوعده ، حبه كبيرلشهد ، حب صادق ومخلص والكل يحترمه ويقدره في العيلة ، ويحب الضحك والمزاح ، خقاق ووسيم مثل علاء ..] / \ / بقصـر فوزية ..~ قصر مليئ بالحيوية والنشاط ، قصر مليئ بالشقاء والعذاب .، يتحملون آلام العناء من أجل لقمة العيش والبقاء على حياتهن .. فوزية .: مرحبا ست شيخة وست جودي .. أم علاء .: تسلمين .. مريم .: جايينكِ نطلب طلب وبنمشي .. فوزية .: تأمرون أمر .. وبهالوقت انفتح الباب ودخلت رغد وهبة .: السلام عليكم . فوزية بحزم .: ليه التأخير ؟! على المطبخ بسرعة ..! وحسابكِ عندي بعدين يرغد . رغد طلعت لسانها لها ومشـت .. فوزية .: اطلبي يست مريم . مريم .: نحن نريد خادمتين ، يخدمون أمي بالقصر ، وأمي تريد خادمتين عرب ، ما تريد غير ، تو طردت سيرلانكية .. وكمـان نحتاج لهم ، لأن قريب عندنا رحلة .. فوزية بخبث .: ما طلبتِ شي .. لكـن لطول المدى بتأخذونهم ؟! أم علاء .: ايـه .. وإذا بنرجعهم رح نرجعهم لك .. فوزية .: عندي لكم بنات ثنتين ، رغد وهبة ، ياللي دخلوا من شوي ، صديقات وشغلهم مرتب ..! مريم بابتسامة .: كـم تأخذين ؟! فوزية .: 7000 ريال .. مريم فتحت حقيبتها وكتبت لها شيك .. فوزية .: اللحين بيكونون عندكم ..! مريم .: يـاريت ، يرتبون الشنـط للرحلة .. فوزية بصراخ .: رغـد ، هـبة .. هبة وهي تركض لعندها .: نعم .. فوزية .: جهزوا شنطكم ، رح تروحوا قصر الست أم علاء ، تشتغلوا عندها مدى العمـــر .. هبة بصدمـة .: طـيب . مريم .: باينتها حبوبة هالبنت ..! فوزية .: هـييه .. ... بالمطـبخ الكبير .. رغـد .: شـو ؟! هبة .: جهزي أغراضكِ كلها ، رح نروح قصر السيد علاء رغد بخبث .: أوريـه ، فرصة وجت لعندي ..! هبة .: بسـرعة . رغد غسلت يدها وجهزت أغراضها .. / \ / وانتهـى البــارت الأول ، على أمل لقائكم بالبارت الثاني إن رأيت تشجيع .. |
![]() |
![]() |
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() اهلين حبيبتيَ ![]() نقل مميـز منج ... لروآيه رآئعه للكاتبه حنين الليالي .. ابدعت صج في كتابتها .. هَ ألروآيه قريتها .. وعجييييييبه .. لا تطوفكم ![]() ![]() صج صج روووعه .. ![]() ذوؤق يَ قلبيَ ![]() وربي اعجبني اختيآرج حيل للروآيه هذيَ .. ![]() آتمنى تكملينهآ .. ![]() ![]() ولج تقييمَ غلآي ![]() ![]() |
![]() ![]() |
![]() |
#4 |
![]() ![]()
هااااو
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
تسلمين قلبي بصراحه
أعشق روايات هذه الكاتبه متميزه بكل شيء ولحبي لها ولكتاباتها حبيت أنقلها لكم |
![]() |
![]() |
#5 |
![]() ![]()
هااااو
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() مساء \ صباح الخير ..~ البـــاآرت الثاني ..~ \ / \ غديت ما بين الرجا . . فيك و الياس هذا . . يبي مني وهـذا . . يبينـي ان قلت شنت وخاطري طاب كذاب وان قلت ابيك ارخصت نفسي بعيني خيرني امري بين اصعب خياريــــن موتي انا او موت الاحساس فينـي ! ظُهراً ..حيث السكون يعم أرجاء منزل أبو علاء .. بغرفـة أبو علاء وأم علاء ..~ أبوعلاء .: علاء مب مقصر ، ماسك أمور الشركات تمام ، .. أم علاء بإبتسامة .: ودي أزوجه ! أبوعلاء .: وأنا ودي أشوف أحفادي حواليَ .. أم علاء .: من بكرا بقول لمريم تدور له على زوجة .! أبو علاء .: ومو أي بنت .! بنت من الطبقة الراقية ، من ثوبنـا .. أم علاء .: أكـيد ، ولدي ما ينزل مستواه لتحت . أبو علاء .: فاهمتني .. لكن كلميه بالموضوع .! أم علاء .: طـيب . \ / \ وتمرّ [ آواخر هالشتا ] ويمرّ صوت ! فـ الشارع المطفي .. واظنّه أغنيات : تشبه حِزِن طفْلَتْك .. لا قالت : سُكوووت كلْ مايجي طاري الشتا.. " قَبْل اللي فات " ..! كنّا عن البرد انتجمع ... وسْط " كوت " وصرنا نِجَمّع من جيوبه ... ذكريات ..! دخل علاء القصـر وتوجه للمطبخ ، وقف عند الباب واستند على جانبه ، كان يناظرها وهي تغسل الصحون وتتحلطم .: تعبت ، بستقيل ، وين أروح بعدين .! جدي أو جدتي يريدونني أو أهل أمي ، مالت عليَ ..! علاء بابتسامة .: احم احم . رغد طاح الصحن من يدهـا وناظرته بحقد .: خـيير .! علاء مشى للثلاجة وطلع منها بيبسي وجلس على الكرسي خلفهـا وطنشها . رغد كملت غسل صحون وبداخلها { عساك يربي الماحي ..} علاء طاح البيبسي من يده .: كح كح .. رغد مالفت عليه واكتفت بالضحك .: نظف المكان .! علاء حمل بيبسي ثاني وكبه على البيبسي الأول وبخبث .: نظفتـه .. { رفع يده بمعنى باي وابتسامته ما تفارقه} رغد بقهر .: يا واطي ، عساك ما تتهنى .. علاء رجع وسمعها ، أخذ جواله .: البيت أكو فيه حرامية والحذر واجب .! رغد .: يا واطي ، الحرامي إنت وإلا أذكرك . علاء .: ما نسيت ، سـلام .! رغد .: رح أوريك . \ / \ أبعتذر باسم الشعر والقوافي ___________ ان كان في حقك عن الوصل قصرت لوهي بكيفي والذي مايشافي ___________ لأنقل لك الفرحة هوى وين مارحت.. لكن وعد مني وأنا انسان وافي ___________ تبقى أعز انسان ان جيت وان رحت مشـاعل نايمة بهدوء ، والغرفة مُظلمة ورغم الثلوج ، مشغلة المُكيف ، غرفتهـاآ أشبه ما تكون بمعرض ، لما تحوية من لوحات وتُحف وتمتاثيل بهـاآ أزياء ..~ رن جوالهـا مرة ومرتين وثلاث حتى ردت بكسل .: نعـم .! رُبى .: وينكِ يمعودة ؟! مشاعل .: أنا مشغولة بإحتفال ، ما أسمعكِ .. رُبى بعدم تصديق .: واضـح .! أكلمكِ بعدين .! سكرت الخط وردت تنام .{ يا ترى شنو تريد ؟! أنا المفروض أطردها برى الشركة على كل اللي جرى ، حسبي الله عليهـاآ ، لكن أنا حاسبة حساب كل شي ..} كملت نومتهـاآ ولا كأنها صحت من شوي وبسابع نومة .. \ / \ ۉأفرض | إن فيًهَ نآس"يًشبهُۉنڪ" ,, آلٍمُّهمُّ إن إنتٍ / مُّآ تٍشبه آحدِ..~ عنـد زياد ووائل ..~ زياد .: أنا مدعو الليلة لحفلة من شخص غريب .! وائل .: فين ؟! زياد .: قصر عبد العزيز الـ .. وائل بصدمة .: لا تفكر تروح هالقصر ، هالقصر مشؤووم .. زياد بإستغراب .: ليـه ؟! وائل .: هالرجال تزوج ثلاث نساء وما واحدة منهم أنجبت له ولد ، وتزوج الرابعة وكانت ساحرة ، لما ولدت البنت ماتت ، وماتت بهالليلة زوجاته الثلاث ، الأولى بحادث والثانية سكتة قلبية والثالثة فجأة ، ومن يومها الخدم هربوا ، الرجال صار مُقعـد ، وصار يطلب ناس تجي علشان تتزوج بنتـه ..! زياد .: أروح وأشوفهـا .! وائل مسكه من قميصه .: يا مجنون ، .! بكرا ورانا رحلة ، أجلها .! زياد .: أستمتع معاكم قبل الموت .، هههههههههه وائل .: اتصل له وقوله وقت ثاني . زياد أخذ موبايله وبحث عن المكالمات المستلمة ودق عليه .. زياد .: السلام عليكم . جابر .: وعليكم السلام . زياد .: أنا زياد الـ .. ، جابر .: أهلين أستاذ زياد.! زياد .: بخصوص الحفلة ، أنا الليلة مشغول ، مارح أجي . جابر .: القصر كل ليلة حفلة ، تعال بأي وقت . زياد .: تمـاآم . جابر سكر الخط .. زياد .: باين من صوته إنه شبح . وائل .: ههههههههههههه .. الله يعينك إذا رحت يا شيخ .! زياد .: مارح تجي معي ؟! وائل .: نو وي .! زياد .: نغاآمر ونعيش الرُعب . \ / \ يآ بدآيه ترفض حدود النهآيه ~ يآ سؤآل | غصص مآ ذآق الإجآبه ليه ؟! آحس إنك تخنق آنفآسي معآك و دون مآ آشعــر أتبعك .. و قبل مآ آوصل آآآآآخرك تقتل أشوآقي بـ جفآك .. ! بغُرفـة ملاك ..~ ملاك مع طلال بالصالة العلوية ، كانت تتصفح الصور اللي التقطتها لمدرستها .: وقعتين بيدي يا نهاد أو يا ست نهاد ، ههههههههه .. طلال سكر فمهـا .: فضحتينا الله يرجكِ . ملاك .: عيش حياتك مع ملاك .! طلال .:حرام عليكِ .. ملاك بخبث .: كسرت خاطري كمان ، لكن الساكت عن الحق شيطان أخرس وأنا مب شيطانة ، .. طلال { إلا شـو ؟! } . ملاك .: قلت شي ببالك طلول ؟! طلال بخوف .: لا ، نسيت إنكِ تقرأين الأفكار . ملاك .: ههههههههههه .. طلال سكر فمها مرة ثانية .: اسكتي ، تراهم نايمين . ملاك .: طيب طيب .. طلال .: نلعب بلاي ستيشن .! ملاك .: فكرة حلوة . \ / \ عـللت نـفـسي في ركـايز مجالس وعـلـلـتـها وســط الخـلافـي ليـالي جـالسـت ربـعٍ طـيـبـيـن ونـايــس أقـعـد وفـكـري غـايبٍ مــا هـنـالي صارت لي الأحزان عقبه ملابس يصفي لي الوقت وخلي ما صفالي يا طول ليلي على الحـيل جــالس وش حـالـة الـلـي عــاشها بالتـوالي يا سرع ما يكسر من العود يابس اللـي جـف عـرقه والظما جـاه تالي من يوم خاصمته إلى اليوم سادس أجـاهد الـنـفـس وأشـقي باحتمــالي بجنـاح سعود ونجود ~ سعود صحى من النوم ولقاها ترتب حالها بالمراية .: على وين ؟! نجود ناظرته بدلع .: طالعة أتسوق . سعود .: من دون إذني .! نجود بزعل .: ويهون عليك تزعلني ، ودي أشتري لي ثياب . سعود .: طـيب .. مع مين ؟! نجود .: مع غادة بنت عمك . سعود .: خذي 3000 ريال من محفظتي . نجود { شذى أخته تروح بـ 30000 مب 3000 } .: أوكي . أخذت الفلوس وأشتر له بدلع .: باي حبيبي . سعود .: باي . \ / \ ابسكت يابحر وامشي واخلي {ضيقتي} فيني.. ابسكت وابتعد عنك وادوووور من {يواااسيني}.. تصدق يابحر اني توقعتك تشيل {الهم}.. لكني انصدمت انك غرقت بدمعه من {عيني}.. شذى جالسة تقرأ بالكتاب بغرفتهـاآ .. أزعجها هالرقم ، كل حين وداق عليهـا ، قررت ترد .: نعم . ...: هلا بهالصوت . شذى بعصبية .: من معي ؟! ...: أنا حبيبكِ .! شذى.: احترم نفسك . ...: أفـاآ ، ما تذكريني .! شذى سكرت الجوال بوجهه وعملته سايلنت ووضعته بالدرج .{ يا ترى منين أخذ رقمي ، معقوله هو ، أكيد أخذ رقمي منها ، أنا بخبر سيف ولد خالتي ، وهو يعرفه ..} \ / \ الخسـَارة.. لما تبكي بـ احتضاره.. كافح انفاسه يحاول.. يبقى في وقت الحقـَارة.. مو لأنه هو حقير.. ومو لأنك تستجير.. لكن انه.. يعشق عيونه ومنّه.. كانت ضلوعه حرير.. وكانت انفاسه حضارة.. عنـد شركة إياد وخصوصاً بالخارج .~. إياد ركب سيارته عائد للمنزل بعد عناء ، ناظرها وهي تمشي مع رجال طاعن في العمـر ، بالكاد لا يستطيع المشي ، كانت تمسكه من يده وتساعده على المشي .. حرك السيارة لعندهم ونزل من السيارة مقابل ناديا .. ناديا وقفت مع أبوها .: نعم أستاذ . العجوز أخذ عصاته بيضرب إياد .: جالس تغازل بنتي ..! ناديا مسكته .: هذا مديري في الشركة . ناديا ناظرت إياد بخجل .: سامحنا هو ما يقصد .. إياد بإبتسامة هادئة .: أدري ، أنا جاي أقولكِ ، اركبي وأنا بوصلكِ . ناديا .:رح نأخركِ على البيت ، رح نروح بالباص . إياد .: اركبي علشان أبوكِ .. ناديا .: طيب .. { تخاطب أبوها } يُبه . رح يوصلنا البيت .! العجوز.: جزاه الله ألف خير . ركبت معاه بالمقعد الخلفي ، وكانت نظرات إياد تناظرها من تحت النظارة وهي تناظر الشارع متحاشية نظراته .~ \ / \ آلمٍجَتِمٍعُ .. وٍآلظِلمٍ .. وٍآنٍيً مٍآأوٍصِلْك تِجَبُرٍنٍيً آخٍنٍقِ معُظِمٍ ..آنٍفٍآسِيً بُـ :أُفٍّ !! رغد مع هبة بالحديقة الخارجية ، جالسين على العشب .. رغد .: هالواطي ودي أتوطى ببطنه .! هبة .: حـراآآم . رغد ناظرتها كيف خدودها احمرت من جابت طاريه .: جَد تحبينه ؟! هبة .: شنو رأيكِ ندخل نطبخ حلويات ، الليلة عندهم ضيوف . رغد احترمت سكوتها وغيرت الموضوع كمان .: من هالضيوف ؟! هبة .: عمة الست مريم وبناتها .. رغد .: انا بطلخ 3 أنواع من الحلى .! هبة .: وأنا كمان . رغد .: سرينا .! هبة مشت داخل الملحق ورغد علقت تنورتها بعشبة طويلة وحادة من جانب الفخد من الخلف ، بحيث كانت نايمة على ظهرها .. رغد .: وقـته .! وهي تحاول تسحب تنورتها ، شمت رائحة عطر مميزة ، كانت رائحته ، { مب ناقصة مشاكل معه } .: تريدين مساعدة .؟! رغد ناظرته بإشمئزاز .: لا . كان شكله جنان ، بالقميص الأبيض والجينز الأسود والمعطف ماسكنه بيده اليسرى خلف ظهره .: بلا عنـاد . مشى لعندها وهي تسحب التنورة .: بعد ، لا تقرب مني .! علاء سحب العشب وانجرحت يده وانفلتت تنورة رغد ، ركضت بعيد عنه وطلعت له لسانها .: بـاي . علاء ابتسم على شكلها ونظف يده ومشى .. \ / \ أتوب شلون عن حُبك وغلاك بداخلي شايب ..؟ أحبك كل يوم " أكثر " وفيني لك كثير إحساس ! بسيـارة ..~ نجود .: مب طايقتهم حييل .! غادة .: الله يعينكِ عليهم وعلى مشاعل الغبرا . نجود .: أم علاء حامل . غادة .: جَـد ؟! نجود .: هـييه .. أخبار حبيبكِ ؟! غادة .: ملاحقني من محل لثاني ، أقوله اتركني بحالي ، قال يريد يقول لي شي .! نجود .: الله يعينكِ على هالأشكال . غادة .: أنا ورطت حالي .. نجود .: عنده صور لكِ أو شي يخصكِ .! غادة .: لا ..! نجود .: طنشيه واتركيه ، ماعنده شي يقدر يعمله لك . غادة .: مب رايحة معاكم الرحلة . نجود .: أفـا .. من لي هناك ؟! غادة .: بقابله ، قال يريد يقابلني . نجود .: اتركيه عنكِ ، فرصة تبتعدين عنـه ..! غادة .: برد عليكِ بعدين .. نجود .: ماكو تفكير . تجين مثل ما أقولكِ .. غادة .: طيب . \ / \ آآاهْ.. يَآاجُوٍد الحِزٍنٍ وٍيَآإأيٍ وٍالفَرٍحَـ هِ شِحُوٍحٍ ضَآيِعٍ بِهّمُوٍمِـ ي الغَبّرٍهْ .. بِوٍسِـ طِ المَعّمَعَهْ أَشّتِكِـ ي لِوٍسَادِتِيِ دِنّيَآآأيٍ وٍأَسّمعَهآآأا تِنُوٍحٍ .. كِنَهَا بَعّضِـ يٍ وٍبَعّضِيٍ وٍيِنَـ هْ وٍمِن هُوٍ مَعَهِ .. بسيـاآرة إياد ~ ناديا .: هذا بيتنـاآ . إياد وقف السيارة وناظر منزلهم ، صحيح إنه حلو ومن الطبقة الوسطى لكنه مب متعود على هيك منازل .. ناديا نزلت مع أبوهـاآ .: مشكور وربي يجازيك خير . إياد .: بكرا رح يجيكِ سواق يأخذكِ ويرجعكِ .! ناديا .: لا تتعب حالك إياد .: بلا هالحكي الفاضي . ناديا .: مشكـور وما تقصر . إياد .: واجبنـاآ . دخلت المنزل مع أبوهـاآ .. حرك إياد السيارة ومشى ..{ إنسانة أخلاقها عالية ، جمال وأدب ، بخبر أبوي اليوم عنهـاآ .} \ / \ وش يقول الجو في صبح الربوع من يترجم للبشر حكي المطر غير نفس تعشق البر وتجوع للربيع وشوفت العشب الخضر والدلال ونار رمشبوبه مع قدوع والخوي اللي كلامه كالدرر بالحديقـة ..~ ذكرى .: نحفتين كثير قُمـر . قُمر تتصنع الغرور .: من يومي رشيقـة وجسمي نحيف . عهود.: جهزتوا حالكم لبكرا . ذكرى .: أنا جهزت حالي وكم غرض وثيابنا بالشاليه .. قُمر .: أنا كمـان .. عهود .: نمر الصيدلية اللحين قُمر .!! قُمر .: ننتظر شوي ونروح . ذكرى .: ليـه ؟! عسى ماشر .! قُمر .: دواء عهود .. ذكرى .: الله يشافيكِ . عهود بضيق .: تسلميـن .. ذكرى .: ودي بآيسكريم . قُمر .: نروح المطعـم ، قريب من هِنـا وتو افتتحوه . عهود .: إنتِ خذنا هناك ، تراني جوعانة . قُمر .: طيب يتبع . |
![]() |
![]() |
#6 |
![]() ![]()
هااااو
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
\
/ \ { الشوق’ } .. مآ يرحم ولآ فيه .. ( حيلـه ) لآ جآك’ مآ يقبل’ .. تصآريف’ و أعذآر ..!! لآ جآك’ حمّلك’ ~ الحمـول’ .. الثقيلـه حتى لو انك’ ( جآمد القلب ) تنهآر ..!! بقصـر الجـد .~. جالسين فرحانين بالصالة يتسامرون الحديث .. ذياب .: وسن ، بعدي عن التلفزيون . وسن بعناد وقفت عند الشاشة . أم طلال .: وسـن تعالي دلكي يدي .!! وسن ركضت لعندهـا .: هاتي يدكِ . عملت حالهـا تدلكهـا . مناير جنب ذياب .: من الفايز اللحين ؟! ذياب .: فريقي طبعاً . أبو طلال يشرب القهوة .: متى بيمشون بكرا يولدي ؟! ذياب .: الساعة 7 والطريق طويل . دق جرس الباب بقـوة ..} ذياب .: أنا بفتح . فتـح الباب وتفاجأ من اللي شافه ..~ \ / \ إيـه ضـايق مـن غيـابك × ومـات × فيـني الاحتمـال بـس تـأكَّد هـذا حظـي \ وهـذا فـي دنيـاي فـالي رغـد تحط كريمـا على الجاتو وتزينه .: يا ترى شو طعمهـا ؟! هبة .: شنو رأيكِ نعمل لنا كيكة ونسهر على كم فيلم ..! رغد .: فكـرة . هبة .: شنو عندكِ يأم الأفكـار . وبهالوقت دخلت مريـم وبابتسامتها المعتادة .: عملتوا الحلويات ؟! هبة .: كملنــاآ . رغد ضربت هبة بكوعهـا .: جزئياً ما انتهينـا ، ودنا نروح السوبر ماركت نشتري باقي الأغراض . هبة { يخرب بيتك شو كذابة } وابتسمت .. مريم .: ما عندي مانع ، لكم ساعة ..! رغد .: طيب . مريم تناظر الجاتو وهو مزين .: باينته مرة حلو . هبة .: وعدينـا أطباق كثيرة . مريم .: تسلم ايدياتكم .. أنا بجهز حالي . رغد .: خذي راحتكِ . طبعت مريم من المطبخ ..~ رغد .: سرينـاآ . \ / \ آنَا آحبّك " , وَ لِـيْ فِي شُوفِتِك غِيْر آلعُمِرْ عُمْرِيْن , آنَا مِنْ كِثْرِ مَا آشْغَلْنِي خَيَآلِكْ , . . بِيْنُهُمٍْ سَــآرِح بالمطعـم عنـد ..~. ذكرى تأكل الآيسكريم .: لذيذ . عهود .: منين طايحة على هالمحل قُمـر ؟! قُمر تناظر الشاب اللي خلفهم .: من ربيعتي ريناد . كان جالس شاب جنبهم ومعطي قُمر ظهره ويكتب باللابتوب { هذا هو منتداي ، أكيد مشارك فيه ويرد كمـان ، يا ترى من هذا ؟! } عهود تأشر لها بيدها .: وين سرحتِ ؟ ذكرى ناظرت خلفهـاآ وكانت قريبة من الساب بما أن كرسيه خلف كرسيها وهمست لهم .: سرحانة في فارس الظلام ، هههههههههه .. عهود ناظرت اللابتوب وقرأت اسمـه .: ههههههه .. هذا مو مدير منتداكِ ؟! قُمـر .: جَد ؟! ذكرى .: هذا اللي عملتِ معاه مشكلة ونقاش على مسألة . عهود .: هذا هو .! قُمر حست بإحراج .: قوموا نمشي . عهود .: اجلسي ، باينته حلو ،. قُمر حملت حقيبتها .: أنا بمشي .! عهود بخبث .: طيب يا الخجولة ، ما أروم أنا على الحيا .. ذكرى .: الله يرجكم . عهود .: طيب ، مشينـاآ كرمالها . مشوا للباب ومروا جنب طاولته وبصوت رجولي .: آنـسة . قُمـر لفت عليه وخدودها مولعة .: نـعم .! ...: قلمكِ طاح من عندكِ { ناولها إياه } تفضلي .. قُمـر كانت بتقوله مو لي لكـن كشفت لعبتهـم ، أخذت القلم من عنده وبابتسامة .: شُكـراً . ...: العفـو . مشت لعندهم وهي ودها توريهم ..~ \ / \ أحيان ودّك تفرش الغيم و تنـاام و تصير مثل الريح و همومك ورَق !! وعنـد ..~ ذياب مسكه من قميصه بقوة .: يا واطي ، أنا رح أعلمك الأدب . أبو طلال .: اتركه ، لا توصخ يدك بيد واحد مثله . متعب .: اتركني ..! ذياب .: وربي اللي خلق الكون بست أيام لأنسيك من إنت يا حقير ، وأنا ولد أبوي ، وولدك احلم تشوفه ، وكل اللي عطيناكم إياه ترجعوه .. متعب .: ما عندي لك شي .! ذياب .: 500000 ريال سلف أبوكِ ، المحاكم بيننا .! متعب بصدمة { معقولة أبوي عليه لهم فلوس } .: ما أريد زوجة خاينة . شهد بثقة تهز جبال.: علم أخواتك الأدب ومعنى الخيانة ، بنت مطلقها زوجها من أدبها والثانية تلعب من وراكم يا أصحاب الشرف .. أم طلال .: الله لا يوفقكم يا عديمين النخوة ، ضفيناكم وزوجناكم بنتنا لكن ما تستاهلون كل اللي عملناه معاكم .! أبو طلال .: اطلــع بـرى ولا تفكر ترجع بنتي ولا تقرب من بيتي . متعب طلع من قصرهم وهو يتنفس بقوة { أنا ليه عملت كِذا .! تستاهل ، لكنها خاينة } \ / \ أنا وآحد من العالم أنا جملّه تحتها خط أحاسيسي { غريبه} من بدآيتها لـ تآليها بالسوبر ماركت ~ هبة .: هذا البسكويت لذيذ .! رغد .: خذي لك منه .! هبة .: وهذا البطاطس وذا وذا كمـان . رغد أخذت آيسكريم كبيـر وحلويات ، حتى امتلأت العربة .: كفـاية . هبة .: تهقين الفلوس تكفى . رغد .: حملت بطاقتي ، نشوف كم فيهـا . وعنـد المُحاسبة ~ المجموع 300 ريال .. هبة .: كـثيير . رغد سلمته البطاقة وناظرته كيف انبهر وعيونه طلعت { ما فيها إلا 5000 ريال ، ليه طلعت عيونه } .. الهندي سلمها البطاقة .: خذي . رغد أخذتها وحملت الأكياس مع هبة . هبة .: يكون عندكِ كنز وأنا ما أدري يا رغد .! رغد .: منين عندي 5000 ريال .. بروح الصراف أصرف فلوس لأخواتي . هبة .: طـيب .. \ / \ وش جآك يآخآطري بالحيل متكدر ! آصبحت في حالةٍ وآمسيت في حآله ..~ بسيارة سواق أبو سيف ~ ذكرى .: هههههههههههه .. مُب فكرتي ، فكرة عهود .! عهود .: هههههههههه .. مُب قادرة ، شكلكِ كان تُحفـة .. قُمر وهي تكاد تنفجر .: أوريكِ يا عهود بالبيت وذكرى بكرا بوريها في الرحلة . ذكرى .: لا لا ، أنا ما عملت شي . قُمـر .: مو إنتِ معاها .. ما خبرتيني عهود .: الحمدلله ما تكلمتِ ، قلمي الغالي من سيافي .. قُمر .: عناد فيكِ ما برجعه لكِ . عهود بترجي .: لا وربي ما أعيدها . قُمر .: ما رح أرجعه لكِ . عهود وهي تتصنع التعب .: قلبي ، آآه ، مــاي .. يُمـه .! ذكرى كانت جنبها ومسكتها .: شنو فيكِ ؟! قُمر وقع قلبهـاآ .: الصيدلية بسرعة راجو ، نأخذ لها دواء .، { تقربت منها تضمهـاآ } عهود سحبت القلم من يدها بهدوء بما أنها منشغلة فيهـا .: ههههههههههههههه .. أخذته . قُمر ردت لها الروح .: حركة بايخة .. عهود .: هههههههه .. ذكرى .: لا تعمليها مرة ثانية .. عهود .: طـيب { باينتها زعلت .! } \ / \ ياللي غلاك الروح واغلى من الروح ليته خذاك من الوله ماخذاني لولاك يا عشق المسافات والنوح واللي اعاني منك مازلت اعاني بالصـراف ~ رغـد بصدمة .: من يدخل لي هالمبلغ .. 5000000ريال ، مين هذا ؟! هبة .: واو .. قريب بتكوني مليونيرة . رغد .: اسكتي مُب ناقصتكِ . هبة .: شنو رح تعملين ؟! رغد .: بسحب 50000 ريال من حسابي الأصلي وبعطيها أخواتي .. سحبت الفلوس والبطاقة وحطتهم بحقيبتها ..~ هبة .: كم أخت عندكِ ؟! رغد .: 6 أخوات .. هبة .: وينـهم اللحين ؟! رغد بهدوء .: وحدة تعمل مُدرسة ، اسمهـا فوز ، عمرها 27 سنة ومتزوجة رجال غني ولاهي بالدنيا وعندها أمل ومحمد ، والباقي ما أعرفهم ولا تدري عنـنا ، ورافعة رأسها علينا وزوجها طلب منها تتبرى مننا وحنا كمان بريين منها \ ووحدة تعمل دار الأيتام ومعاشها ضعيف واسمها رانيا وعمرها 24 سنة ومُب متزوجة وتسكن بهالدار \ والثالثة أنـا ، خادمة وعمري 20 سنة \ ووحدة اسمها لمياء وتدرس بالجامعة وهي مكان سكنهـا وفلوس الجامعة عليَ أنا ، خلها تكمل دراستها بدل ما تقعد كِذا .\ وآخرات العنقود لينا ومنار عمرهم 18 سنة وعايشين ببيت خالي السافل ، مالنا حل إلا هو ، وأولاده واطيين .. هبة .: الله يالدنيا ، وما تتلاقون ؟! رغد بسخرية .: منين ، أنا اللي أصرف عليهم ما أشوفهم ، 5 سنين ما تلاقينـا سوى بالصور .. وإنتِ ؟! هبة .: أنا ما عندي أخوان ، أبوي توفى وأمي تزوجت رجال حقير ، حاول يعتدي عليَ ولما خبرت أمي ، كذبتني وهربت من عمري 10 سنين وصرت معكِ .. رغد .: حالنا مثل بعض ..! الله يعيننـا على اللي جاي ، حلمي الوحيد أتلاقى بأخواتي ونعيش ببيت واحد وأرتاح من الشغل . هبة .: وأنا معكِ .! رغد بإبتسامة ومسكتها من يدها .: أكيـد . \ / \ تمنيتك وقلت فخاطري ليته تمناني ,, وأنا ما كل واحد شافته عيني تمنيته.. على كيفك تذكرني ،،،على كيفك تناساني,, وأنا طاريك ولايوم في قلبي تناسيته .. مــساءاً ~ بمجلس النساء الكبير والمُنسق بالورود وديكوره الفخـم وألوانه الناعمة واللوحات الزهـية .. أم ماجد .: ماشاءالله ، كبرتِ يشذى وزايد حلاكِ ..! شذى بحيا .: تسلمين عمتي . مريم .: أخباركم يا بنات ؟! نغم وبشرى .: بخير.. مريم .: وين سنـاء ؟! أم ماجد .: مع عيالهـاآ بالبيت والحمل تاعبنهـا .. أم علاء .: تفضلـوا على العشـاآء .. أم ماجد والبنات مشوا لغرفة الضيوف وتعشـوا .. مريم { هب من عوايدهم يزوروننـا ، أكيد وراهم شي .! } أم ماجد { شلون أفاتحها بالموضوع ؟! مُب قادرة } نغم .: بصراحة ، أول مرة أذوق أكل دسم كِذا ولذيذ .! شذى بابتسامة .: بالعافيـة . نغم .: ربي يعافيكِ . أم ماجد .: الحمدلله .. ربي يزيد خيركم . ام علاء .: تفضلي غسلي يدكِ ونروح الصالة والبنات بالصالة العلوية للبنـاات . أم ماجد { كِذا أفضل } . \ / \ "الحنين" اللي وقف بي عند بابك .. اشبع اشيائي غرابه ..! كيف تقدر ..؟ تبعد بلحظات عني ..؟! وتملى اشيائي كآبه .. رغـد جالسة مع هبة بالمطبخ .. هبة .: بصراحة ما ارتحت لها أبـد .! رغد { يخرب بيتها هالناموسة ، شنو جابها هِنـاآ ؟! ربي ما يوفقهـا ، نظراتها كلها حقد رغم اللي عملته بي } هبة .: وينكِ رغـد ؟! رغد .: ماكو شي .! هبة .: أطلع الكيكة من الفرن ؟! رغد .: هـييه . رغد { أكيد جاية تفصلني من هِنـا .! وربي لأوريهـاآ .! ، أتغذى فيها قبل ما تتعشى فيني } هبة { من جت هالمرة وبناتها وهي متغيرة } أم علاء دخلت .: الشاي لغرفة الضيوف بسـرعة والحلى .! رغد .: طـيب . رغـد حملت صينية الشاي والحـلى .. هبـة .: إنتِ بخير ؟! رغد .: هيـه .. لا تحاتين .. \ / \ ياحبيبي لاتواعد مواعيد وتغيب دامك تقول المواعيد من غير شهوه والله إني من عرفتك وسميتك حبيب أسمع بصوت الفناجيل وماشفت قهوه بالمجـلس ~ أم ماجد .: أنا جيت أحذركم من الخادمة اللي تعمل عندكم . مريم .: من فيهم ؟! أم ماجد .: ياللي اسمها رغـد .! هذي عملت سحر لبيتنـا لما جات تعمل عندي وسحرت ولدي .. أم علاء بخوف .: معقولة ؟! مريم بعدم تصديق .: ترى اللي يتبلى على الناس جزاه عند ربه .! أم ماجد بتوتر .: كلامي صحيح ومشعوذة ومنافقة وحتى بيت جيراننا يشكون منهـا قبل . انكسرت الصينية من يدهـا ودخلت بقوة عليـهم .. رغـد بصراخ .: ما المشعوذة إلا إنتِ وأولادكِ ، واحد يتعدى على بنات خلق الله وواحد بالمخدرات ،! احترمي نفسكِ زين ، وإلا أذكركِ شنو سويتِ ببيت أم نايف وأم سمير وأجيبهم يشهدون ، احمدي ربكِ ما رفعت قضير على إبنكِ بتهمة السرقة ..! أم ماجد وقفت وكلها بركان ثائر .: كذابة .. { ناظرت أم علاء ومريم } شفتوا أسلوبهـا شلون ، الله كشفهـا . رغـد .: لاحقتني لهني ، الله ينتقم منكِ شر انتقام على اللي عملتيه فيني ..! مريم مشت لعند رغد ومسكت يدها بهدوء .: هدي بالكِ . رغد نزلت كـم الزي الرسمي للخدم وبانت آثار حرق كبير .: هذا مو إنتِ اللي عملتيه بي وكمان جاية تخربين علي عيشتي .. البنات اجتمعـوا يشوفون شنو صاير .! نغم بحقد .: هذي هي السافلة .. رغـد .: أنا ماشيـة ، ريحي قلبكِ ، لكن ربي ينتقم منكِ شر انتقام . مريم بحزم .: مارح تمشي ، رح تظلي هِنـاآ ، مكانكِ معانا .. هي اللي بتمشي .! أم ماجد بإستنكار .: أنـاآ .! رغد طلعت من عندهم ومشت للمطبـخ وصدمـت به .: ما تشوف .! علاء مسكها من ذراعها .: على وين ؟! رغد بإستحقار .: ما يهمك .! علاء بخبث .: وين بتروحين ؟! مالكِ حد .. رغد بابتسامة سخرية .: فوزية عندي .! علاء بابتسامة .: ما حزرتِ ، فوزية انتقلت مكان ثاني مع خدمهـا . رغد بصدمة .: شـو ؟! ، وخرت عنـه ومشت للمطبخ .: وين راحت ؟! { أطلع قبل ما يطردونني وأحافظ على كرامتي } \ / \ مثل ما عقرب الساعة يرقص قلبـي الملهـوف على شوفك وأناظر ساعتي من .. فيض وجداني أسابق خطوتي واوقف على حد الرجا والخوف بنفس الموعد اللي لا جفيته فاضـت أشجانـي أحط ايدي على خدي / وكلي باللقـا مشغـوف بقصـر أبو طلال ..~ شهـد تلعب مع ولدهـاآ نواف .: مـاما . نواف ببراءة طفل .: ما ما . شهد تبوسه في خده .: يؤبرني الحلو ، ربي ما يحرمني منك .. مناير بابتسامة .: الله يخليكم لبعض .. شهد .: انشاءالله .. أم طلال .: أحمد ربي إنكِ طلعتِ قوية مثل أخوانكِ .. مناير .: وحدة مثلك ، تبكي وتتحسر وإنتِ قوية .! شهد .: ما تعلمتِ أبكي مثل حاجات وكنت حاسبة يجي يوم نتحاسب به كِذا .. مناير .: الحمدلله على كل حال .. شذى .: نوافِ .! نواف جالس بحضن أمه ويلعب معاها . وسن .: الماما كمـان رح تجيب لنا بيبي .. أم طلال بفرح .: ألف مبروك يبنيتي .. مناير .: الله يبارك فيكِ .! شهد .: هالمرة نريد صبي ، يلعب مع نواف ..! ذياب جاي وجلس جنب مناير .: انشاءالله تقوم بالسلامة .. أم طلال .: أهم حاجة . وسن .: أنا أريد صبي . شذى .: أنا أريد بنت . ذياب .: خلاص توأم .! مناير .: لا لا ، أنا لما جبتهم ، إنت نايم وأنا أنام بالحجرة الثانية معاهم ولا حتى تساعدني ..! أم طلال .: هههههههههه .. هذا ولدي ما يقصر بالمساعدة . شهد .: كان يقول ، بتزوج علشان البنت تخدمني لا غير مناير ناظرته .: باين إنه بس للخدمـة ..! شهد .:ههههههههههههه .. الله يرجكم . ذياب .: فضحتينـاآ . مناير .: تستاهـل . \ / \ مآيرد النفس عن درب السخط غير القناعه والرضا حكمة تشد العزم بالحزن الثقيل مالنا لاثار موج الهم واشتد اندفاعه غير دعوة رب هذا الموج والخافق ذليل بقصر أبو علاء ~ مشت مريم لعند رغد ولقتها توضب أغراضهـاآ .. مريم بابتسامة .: ليش تضبين أغراضكِ ؟! رغد .: قلت أحافظ على كرامتي وأطلع قبل ما تطردوني .! مريم مشت لعندها وجلستها جنبها على السرير .:أنا حسبة أمكِ أو لا ؟! رغد .: هــييه . مريم .: والبنت تطيع أمها .! رغد .: أكيد . مريم .: وأهون عليكِ تتركيني ، أعرف إنكِ مالكِ ذنب ، وأم ماجد أعرفها من سنين طويلة وياما قاسيت منها ، هي حمـاتي وأعرفهـا ..! رغد بصدمة .: حماتكِ .! مريم .: اي .. واللحين ، لو قالت لكِ أمك لا تتركينها ، ومحد طردكِ ، .. رغد بابتسامة .: طـيب رح أبقـى معكِ . مريم ضمتهـاآ ومسحت على شعرها بهدوء .. \ / \ الساعـة الثانية عشر بعد منتصف الليل .. علاء جالس على اللابتوب ، يتصفح ويقرأ ، سكر لابتوبه ومشى لعند البلكونة وجلس على السياج يناظر الخارج ويشم رائحة الهواء النقي ، ناظرها تمشي بهدوء وبخفاء متوجهة لسيارة عند باب القصر وبها شخص .. نزل من السيارة وضمتـه { شنو تسوي ؟! ، معقولة حد تعرفه ، لكن هي ما عندهـا حد } سلمته ظرف وجرى بينهم حوار .. { أنا أوريهـاآ } .:. يا روعة الضمة على صدر مشتاق .:. مع شخص دايم تمنى تضمة ..! .:. لا ترجمت صدرة تعابير الاشواق .:. ومن الدفا تشده عليك وتلمه ..! ياترى من البنت اللي قابلت الشخص ومن يكون وشنو سلمتـه ؟! تــوقعاتكم حبايبي .. |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, [●°جيـت, إْحبـَك, إْقوٍَل |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الا اني احبك يا السعودية | عبير الورد | ♣ خواطر - خاطره حب - خاظره حزينة - خواطر طويلة ≈ | 5 | 02-14-2011 06:35 PM |
جيت اقول اني احبك شفت عينك استحيت | ترانيم الامل | ♣ شعر - ابيات - عتاب - حب - رومنسية - فراق ≈ | 16 | 11-17-2010 11:03 PM |
جيت اقول اني احبك ~ شفت عينك واستحيت | شوكلاتة | ♣ صور انمي - فيديو - متحركة - افلام كرتون ≈ | 10 | 01-15-2010 03:54 AM |
ابيك وأعترف اني احبك | ساندرا | ♣ خواطر - خاطره حب - خاظره حزينة - خواطر طويلة ≈ | 1 | 11-09-2009 10:07 PM |
اخاف اني اقول له خاين ينجرح بعدين. | اّحساّاٍاّسـ | ♣ شعر - ابيات - عتاب - حب - رومنسية - فراق ≈ | 7 | 02-05-2009 04:07 AM |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |